أكد وائل القباني نجم نادي الزمالك السابق أن باسم مرسي مهاجم فريق مصر للمقاصة لا يستحق العودة إلى صفوف القلعة البيضاء الموسم المقبل .
وأضاف وائل القباني في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' مع الإعلامي إسلام صادق :
باسم مرسي مهاجم جيد وظهر مع الزمالك بشكل مميز في أول ثلاثة مواسم ، لكن بعد ذلك تراجع مستواه الفني بشكل ملحوظ ، لذلك أرى أن الفريق ليس بحاجة إلى جهوده في الوقت الحالي .
واختتم القباني : قرار إعارة مصطفى فتحي إلى سموحة ، قراراً خاطئاً ، فكنت أُفضل بقاء اللاعب بصفوف الزمالك ، فهو لاعب مميز وكان يستحق الحصول على فرصته .

مصر تتوج بصدارة الناشئين في البطولة العربية للتنس
ديفيز يقترب من المشاركة الأولى مع كندا أمام جنوب أفريقيا
موعد مباراة جنوب أفريقيا وكندا في كأس العالم 2026





