بعد إعلان نتيجة الثانوية.. بشرى: «كنت أدبي ومحبتش أوجع دماغي»

بشري
بشري

نشرت الفنانة بشري صورة لنتيجتها في الثانوية العامة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، عقب إعلانها بجميع أنحاء الجمهورية.

 

وعلقت بشري علي الصورة قائلة: "كنت جايبة ٣٥١ /٤٠٠ في الثانوية العامة، إلا دول يبقوا كام في المية يا متعلمين يا بتوع المدارس؟.. أنا اصلي كنت أدبي و محبش أوجع راسي في الحسابات.. وسلام مربع لشباب علمي رياضة و علمي علوم و المجموعة الشاملة".

 

وأضافت بشرى: "مش فاكرة التسعة وأربعين درجة طاروا مني في أيه؟.. ثم درجات التفوق الرياضي راحو فين يا بلد؟.. ده أنا اتهريت كرة طايرة وجرى ووثب طويل".

 

وتخضع الفنانة بشرى للعزل المنزلي بعد إصابتها بكورونا قبل أسبوع، لحين تماثلها للشفاء وعودتها لممارسة حياتها بشكل طبيعي من جديد.

 

وكشف مصدر مقرب من الفنانة بشرى، أن حالتها تتحسن وأنها تتابع البروتكول العلاجي بالمنزل وليس المستشفى، مشيرًا إلى أنها اكتشفت إصابتها بالفيروس عن طريق الصدفة عندما ذهبت للحصول على الجرعة الثانية من اللقاح، فتفاجأت بأنها مُصابة بالفيروس.

 

ومن ناحية أخرى، توقفت بشرى في الوقت الحالي عن تصوير مشاهدها الأولى في أجدد أعمالها السينمائية "معالي ماما"، الفيلم الذي يجمع في بطولته محمود الليثي ونخبة من ضيوف الشرف مثل شيماء سيف وسامي مغاوري وعلاء مرسى وياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة الفنانة أنغام، ومن تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور.