كوبولا: شعوري بالسعادة بعد عرض Megalopolis لا تصفه الكلمات 

المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم  Megalopolis
المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم Megalopolis

بدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم " Megalopolis" للمخرج المخضرم صاحب رائعة "the godfather" فرانسيس فورد كوبولا بحضور أبطال وصناع العمل آدم درايفر، ناتالي إيمانويل، جون فويت، بتحية كبيرة لطاقم العمل.

وقال المخرج فرانسيس فورد كوبولا عن شعوره بعد عرض الفيلم أمس واستمرار الجمهور في التصفيق لمدة ١٠ دقائق إنه كان سعيد للغاية ومشاعره لا توصف بالكلمات لإنجاز هذا المشروع بعد كل هذه السنوات بعد التفكير في فكره وقال :"كان الأمر رائع".

داخل قصر المهرجانات التي تقام في قاعاته عروض أفلام مهرجان كان، اصطف أهم الصحفيين والنقاد من جميع أنحاء العالم في "طوابير" استعداداً للقاء واحد من اهم مخرجي العالم. 


كوبولا الحاصل على جائزة السعفة الذهبية من مهرجان كان مرتين، ينافس باحدث افلامه بعد توقف ١٣ عاما، في المسابقة الرسمية للمهرجان وسط مجموعة من الأعمال لأهم المخرجين. 


كان العرض العالمي الاول للفيلم مساء أمس الخميس، ضمن فعاليات الدورة ٧٧ لمهرجان كان السينمائي الدولي. وانتظر عشاق النجم ادم درايفر ونتالي إيمانويل امام قصر المهرجانات في محاوله لخطف نظره عن قرب لنجومهم المفضلين على السجادة الحمراء. 


ورغم ذلك جاءات ردود الأفعال الاراء حول الفيلم مثيرة للجدل حيث تعرض لانتقادات واسعه من بعض النقاد بينما اشاد به نقاد الصحف الأمريكية. 

اقرأ أيضا|«مسرح الزعيم».. 11 عملاً فنيا صنعت الصعود التدريجي لـ«عادل إمام»


‏Megalopolis، فيلم ملحمي به تفاصيل كثيرة من الخيال العلمي الأمريكي، وهو من كتابة وإخراج وإنتاج، فرانسيس فورد كوبولا، وبطولة آدم درايفر، ناتالي إيمانويل، جون فويت، لورنس فيشبورن.