الأبطال: التكريم أغلى من الميدالية

«الجندي وفريال»: تكريم الرئيس السيسى يعد حافزاً وداعماً لنا فى البطولات القادمة

من تكريم الرئيس السيسي أبطال مصر فى دورة الألعاب الاوليمبية
من تكريم الرئيس السيسي أبطال مصر فى دورة الألعاب الاوليمبية

أحلى فرحة .. وأغلى تكريم .. هكذا كان حال أبطال مصر فى دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 بعد تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى لهم بعد إنجازهم الكبير فى الدورة الأولمبية .. وعبر الأبطال عن سعادتهم بهذا التكريم الحافل والغالى من الأب والقائد الرئيس السيسى الذى يظل دائماً داعماً للرياضة ولشباب مصر فى كل وقت وحين، ودافعاً لهم لمزيد من الإنجازات والبطولات القارية والعالمية .. أبطال دورة طوكيو وجهوا الشكر للرئيس السيسى على هذا التكريم ووعدوا بمزيد من التألق ومزيد من البطولات خاصة بعدما وجدوا كل الرعاية والاهتمام من الدولة المصرية، وتهنئة وتكريم الرئيس لهم، والمساندة الدائمة خلال المنافسات ليس فى طوكيو فقط بل فى كل البطولات السابقة.

عبر "أحمد أسامة الجندى" المتوج بالميدالية الفضية فى منافسات الخماسى الحديث، عن سعادته بتكريم الرئيس السيسي لأبطال دورة طوكيو، مشيرا إلى أن هذا التكريم سيكون دافعا لكل اللاعبين والأبطال لمزيد من الانجازات فى المستقبل القريب.

وقال الجندى: تكريم الرئيس يدفعني لمزيد من الجهد والعرق والسعي لرفع علم مصر عاليا فى كل المنافسات وسيكون دافعا كبير لى شخصيا لتحقيق الميدالية الذهبية فى دورة الألعاب الأولمبية القادمة باريس 2024 .

وأوضح الجندى أن كلمات الرئيس لنا خلال التكريم أغلى تكريم لنا على مدار تاريخنا ويحملنا مسئولية أكبر خاصة أن الرئيس يدعمنا فى كل وقت ويساندنا بقوة فى كل المنافسات من خلال تشجيعه لنا والدولة تعمل دائماً على توفير كل متطلبات اللاعبين .

كما أبدت البطلة العالمية "فريال أشرف" الفائزة بالميدالية الذهبية فى منافسات الكاراتيه، سعادتها بتكريم الرئيس السيسى مؤكدة أن الدعم الكبير واللا محدود من الرئيس لها والتهنئة التى تلقتها من رئيس الجمهورية بعد تتويجها بالميدالية الذهبية والاشادة بأدائها خلال منافسات البطولة .

وأوضحت أن تكريم الرئيس لها ولزملائها استكمال لحكاية دعم كبيرة يحتفظ به التاريخ خاصة أن الرئيس السيسى داعم لكل أبطالنا فى كافة الألعاب الرياضية وأصبحت ألعابنا معروفة للجماهير واختفت كلمة «شهيدة» من القاموس بعد أن ارتبطت كافة الالعاب البعيدة عن كرة القدم واليد بتلك الكلمة على مدار عقود وعقود .

وأشارت "فريال" الى أن دعم الرئيس السيسى يعد حافزاً وداعماً لنا فى البطولات القادمة ويحملنا مهمة أكبر وعلينا تنفيذ الوعد الذى وعدنا الرئيس به وهو الحفاظ على الصدارة المصرية فى كافة البطولات .