نتيجة الثانوية العامة 2021| الثالث علمي علوم على مستوى الجمهورية: «أتمنى أن أصبح طبيبا» | فيديو

الطالب مايكل سمير
الطالب مايكل سمير

عصام عمارة 

 
عمت الفرحة شارع طه الحكيم بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، عقب إعلان فوز الطالب مايكل سمير صبحي بمدرسة السلام الخاصة بطنطا أو الأمريكان  بالمركز الثالث في الثانوية العامة علمي علوم.

 

وأكد الطالب، أنه "لم يكن متوقع أن يكون من الأوائل وأنه فوجئ بشقيقه يخبره بأن اسمه ضمن الأوائل على مستوى الجمهورية وبفضل الله ربنا وفقني في تحقيق حلمي أن التحق بكلية الطب وأكون مثل والدي".


وأضاف أنه "اعتمد على الدروس الخصوصية خاصة في اللغة العربية وكان لها دور في تنظيم وقته"، متابعا: "وأتمنى مراجعة طريقة الامتحان في اللغة العربية ووقتها قليل في الامتحان وهي المادة التي لم أحصل على الدرجة النهائية بها والحمد لله حققت حلمي".


وأضاف أنه "يحب المواد العلمية ومهنة الطب كعلم.. وسألتحق بكلية الطب بجامعة طنطا في محافظتي".


وأشار إلى "قيام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بتهنئتي بالتفوق وهو أول المهنئين وأشكره.. وأكد لي أن المحافظة ستكرمني في احتفالية كبيرة بديوان عام محافظة الغربية".

 

وأكد الدكتور سمير صبحي طبيب بمستشفى المنشاوي العام بطنطا والد الطالب مايكل "أننا بذلنا جهد كبير أنا ووالدته في المذاكرة خاصة وأن له شقيق في ثانية ثانوي وساندرا في ثانية إعدادي وهو كان يستذكر دروسه واشكر مدرسة الأمريكان وهناء رشدي مديرة المدرسة والمعلمين بها على رعايتهم لأبني وتهنئتهم لي وأن المدرسة ستقيم احتفالية لتكريمه".

 

اقرأ ايضا| نتيجة الثانوية العامة 2021| وزير التعليم: نظام التقييم الجديد نجح في الهدف المراد منه