الشاى الأسود الأفضل للهضم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أفضل أنواع الشاي للهضم تشمل شاي النعناع وشاي جذر الهندباء وشاي البابونج وشاي جذر عرق السوس والشاى الأسود.

 

 

سواء كنت قد تناولت الكثير من الطعام أو كنت ترغب فقط في بعض المساعدة لتهدئة معدتك وتحسين الجهاز الهضمي ، يمكن أن يكون الشاي طريقة رائعة للاسترخاء والاسترخاء بعد الوجبة. يأتي الشاي أيضًا مع مجموعة متنوعة من الفوائد الهضمية ، مما يساعد الجسم على هضم الأطعمة الغنية والقضاء على الانتفاخ.

 

هناك عدة أنواع مختلفة من الشاي مفيدة بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالهضم ، من المشروبات العشبية المهدئة إلى تحفيز الكؤوس التي تحتوي على الكافيين وكل شيء بينهما. في حين أن بعض هذه الخلطات تحتوي على مادة الكافيين، فإننا نوصي بالالتزام بشاي الأعشاب في المساء حتى لا يؤثر الكافيين على نومك.

 

شاي النعناع

 

شاي النعناع هو مساعد هضمي قوي استخدم في طب الأعشاب لعدة قرون للمساعدة في تحسين الهضم وتهدئة المعدة. أظهرت الدراسات أن النعناع يمكن أن يساعد في تخفيف أعراض الإجهاد المعدي المعوي ، بما في ذلك مشاكل الجهاز الهضمي مثل القولون العصبي. يمكنك الاستمتاع بفنجان من شاي النعناع بمفرده ، أو الاستمتاع بالنعناع كإضافة مهدئة لعدد من أنواع الشاي العشبي والكافيين. النعناع يجعل الشاي المثلج لذيذًا أيضًا في الصيف!

 

شاي أعشاب النعناع العضوي ، شاي أعشاب Alice’s Peppermint Party ، غنِ أغنيتك شاي الأعشاب ، شاي الأعشاب باللافندر والنعناع ، شاي الليمون بالنعناع الأسود ، شاي أعشاب النعناع بالشوكولاتة

 

 شاي الزنجبيل

 

يستخدم الزنجبيل لعدة قرون في طب الأعشاب والأيورفيدا ، وله تأثيرات قوية مضادة للالتهابات ، ويمكن أن يساعد في تهدئة مشاكل المعدة وتحسين صحة الجهاز الهضمي. يحتوي الزنجبيل أيضًا على ثروة من الفوائد الصحية الأخرى ، بما في ذلك تلطيف التهاب الحلق ، ومنع الغثيان ، وتخفيف غثيان الصباح. سواء كنت تستمتع بالشاي الأسود المتبل ككوب صباحي أو شاي عشبي مهدئ في المساء ، فإن الزنجبيل طريقة مؤكدة لتهدئة المعدة والمساعدة على الهضم.

 

 الشاي الأسود

 

يحتوى على مركبات معروفة لها تأثير قابض هذا يساعد على تقليل الالتهاب والتهيج الذي يمكن أن يسبب حركة الأمعاء السيئة ويساعد على تهدئة اضطراب المعدة والإسهال.

مخاطر الشاي المثلج