وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إدارة المرور وحي الطالبية بكلبشه عددا من السيارات والمركبات للانتظار الخاطئ بشارع المريوطية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لما سببته من إعاقة للحركة المرورية بالطريق وذلك خلال قيامه بجوله ميدانية بالبر الشرقي والغربي لطريق المريوطية .
اقرأ أيضا|محافظ الجيزة يتفقد نسب تنفيد أرصفة المشاة بمحور أنور السادات | صور
كما كلف المحافظ باستمرار الحملات بالطريق للتأكد من عدم تكرار الوقوف العشوائي للسيارات والالتزام بالأماكن المحددة للوقوف لضمان أنتظام حركة السير .



سبتمبر المقبل .. جامعة دمنهور تطلق المسابقة الكبرى للروبوتات الموفرة للطاقة
"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك





