تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة محور محمد أنور السادات بنطاق حي الهرم بدء من محور المنصورية وحتي كوبري المريوطية الجديد للوقوف علي الأعمال المتبقيه لقتح المحور بالكامل أمام الحركة المرورية .

ووجه بسرعة الانتهاء من أعمال أنشاء أرصفة المشاة واستكمال وضع أعمدة الإنارة بالأماكن المتبقية مع رفع مخلفات الأعمال أولا بأول .

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء بدران السكرتير العام والمهندسة هويدا خالد مدير مديرية الإسكان وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة وتيسير عبد الفتاح رئيس حي الهرم وأشرف تامر رئيس حي الطالبية .
اقرأ أيضا | «مياه أسيوط» تتابع معدلات التنفيذ ومهمات السلامة ضمن «حياة كريمة»

سبتمبر المقبل .. جامعة دمنهور تطلق المسابقة الكبرى للروبوتات الموفرة للطاقة
"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك





