كواليس أغنية أصالة الجديدة «الدنيا لها طعم جديد»

أصالة والمخرج صقر
أصالة والمخرج صقر

كشف المخرج "صقر" كواليس أغنية أصالة الأخيرة "الدنيا لها طعم جديد" والتي قام هو بإخراجها.

وقال "صقر" إن الأمر بدأ كإعلان مدينة غذائية وهو من اقترح وجود أغنية لها وأن تغنيها أصالة وبالفعل وافقوا ووافقت أصالة  على الأغنية من كلمات منى القيعي ألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع علي فتح الله. وكان المنتج المنفذ لها أنس نصري شقيق أصالة .

أوضح أنه كان هذا في شهر مايو الماضي ووافقت أصالة منذ البداية، وفكرة الفيديو كليب متفق عليها منذ البداية وتقديم فكرة الريفيرس والتي لم يتم تقديمها بطريقة ناجحة في مصر إلا منذ 15 عام بكليب "منايا "لمصطفى قمر"  ومع مخرج فرنسي لذا فلا توجد خبرة لتقديم مثل هذه التقنية في مصر وهو سر صعوبتها ولذا اخذنا وقت كبير لكتابة مشاهد ترجع للوراء ويكون شكلها لائق.

وأشار إلى أن أول عرض لها في افتتاح المدينة الصناعية يوم 4 أغسطس الماضي وتم إذاعة دقيقتين  منها  أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي وبعدها تم استكمال التليون وباقي مراحل الأغنية كاملة .

وعن التعامل مع أصالة؛  أكد صقر أنه كان سلس ولم يكن هناك تخطيط مسبق لصعودها عاليا على جسر سلال القمح والكل كان قلق عليها لكنها كانت مبهرة ووافقت فورا ولم تتردد وكل شئ كان سلس . وهي أول مرة نعمل سويا كمخرج ومطربة وونجحنا فيها وأنا سعيد بالتعاون.

"صقر" أخرج من قبل فيلم روائي طويل بعنوان "رأس السنة" من تأليف محمد حفظي وإنتاجه بالاشتراك مع المنتجة شاهيناز العقاد. وبطولة كل من بسمة وأحمد مالك وإياد نصار وهدى المفتي وإنجي المقدم وشيرين رضا وهاجر الشرنوبي.