برقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة على «بوابة أخبار اليوم»

نتيجة الثانوية العامة عبر بوابة اخباراليوم
نتيجة الثانوية العامة عبر بوابة اخباراليوم

تقدم "بوابة أخبار اليوم" لطلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، خدمة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021، برقم الجلوس، من خلال الدخول على الرابط التالي:https://natega.akhbarelyom.com

وإليك خطوات الحصول على النتيجة:

- الدخول على الرابط والتسجيل للحصول على النتيجة.

- يتم التسجيل بكتابة الطالب اسمه ورقم جلوسه.

- كتابة الشعبة "علمى علوم ـ علمي رياضة ـ أدبي" والمحافظة.

- الضغط على زر الاستعلام ليتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، بالدرجات على غرار السنوات الماضية.

- يعرف الطالب النتيجة بالدرجات في كل مادة بجانب المجموع الكلي الحاصل عليه الطالب في المواد الدراسية والنتيجة بشكل عام.

- الاثنين 16 أغسطس الجاري الموعد الأقرب لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021.

 

وزير التعليم يكشف سبب حجب نتيجة أبناء نائب الشرقية

 

أعلن د.طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة "قررت حجب نتيجة الطالبين أبناء النائب عن دائرة أبو كبير بالشرقية" لتسريبها ولنشرها على صفحات التواصل الاجتماعي قبل إعلان النتيجة رسميا وتحويل الأمر برمته إلى الشؤون القانونية لفتح تحقيق موسع في الأمر.

 

وأكد وزير التربية والتعليم، في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، تسريب نتيجة طالب واحد من نتائج طلاب الثانوية العامة قبل اعتمادها المقرر صباح اليوم الثلاثاء، مؤكدا أن نتيجة الثانوية العامة مؤمنة تماما.

وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أن ما يثار عبر موقع تويتر منذ قليل من حصول طلاب على نتيجة الثانوية العامة مساء أمس الاثنين 17 أغسطس، قبل اعتمادها وإعلانها رسميا، بنسبة نجاح 93%، و96.83%، " كلام فارغ ومجرد لعب بالاعصاب".

وأوضح د.شوقي، أن ليس هناك كنترولات قائمة للثانوية العامة هذا العام، موضحا أنه لن يستطيع أي شخص الوصول للنتيجة أو الإطلاع عليها حتى الوزير شخصيا قبل اعتمادها وإعلانها رسميا.

وأعلن د.طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن إعتماد نتيجة الثانوية العامة والمؤتمر الصحفي "اليوم الثلاثاء" كما أعلن سابقا.

وأكد الوزير خلال منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن كل ما يكتب على مواقع التواصل والصفحات الإلكترونية عن الأوائل وتسريبات الدرجات وتسريبات الأوائل ونسب النجاح لا أساس له من الصحة.

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، غدًا الثلاثاء 17 أغسطس، لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021، وسط إجراءات أمنية مشدددة لمنع تسريب النتيجة من الجهات الخارجية.

وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرًا صحفيا في تمام الساعة الواحدة بعد ظهر اليوم الثلاثاء، لإعلان نتيجة الثانوية العامة.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ سينقل عبر التليفزيون المصري والبث المباشر على صفحة الوزارة ويوتيوب.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم في بيان صحفي أنوزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي سوف يتواجدا لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات».

 

برقم الجلوس.. كيف تحصل على نتيجة الثانوية العامة عبر بوابة أخبار اليوم ؟

 

يمكن لطلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس من خلال الدخول على الرابط التالي:

 

HTTPS://NATEGA.AKHBARELYOM.COM/NATEGA.AKHBARELYOM.COM

 

الدخول على بوابة أخبار اليوم والتسجيل للحصول على النتيجة من خلال الخطوات التالية :

- يتم التسجيل بكتابة الطالب اسمه ورقم جلوسه.

- كتابة الشعبة علمي علوم ـ علمي رياضة ـ أدبي والمحافظة.

- الضغط على زر الاستعلام ليتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، بالدرجات على غرار السنوات الماضية.

- يعرف الطالب النتيجة بالدرجات في كل مادة بجانب المجموع الكلى الحاصل عليه الطالب في المواد الدراسية والنتيجة بشكل عام.

- اليوم الثلاثاء المقرر لاعتماد و لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021.

 

وزير التعليم يعتمد ويعلن نتيجة الثانوية العامة خلال ساعات

 

يعتمد اليوم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، نتيجة الثانوية العامة وتهنئة الأوائل والمؤتمر الصحفي اليوم  الثلاثاء.

 

وأكد الوزير خلال منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن كل ما يكتب على مواقع التواصل والصفحات الإلكترونية عن الأوائل وتسريبات الدرجات وتسريبات الأوائل ونسب النجاح لا أساس له من الصحة. 

 

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم  الثلاثاء، لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021، وسط إجراءات أمنية مشدددة لمنع تسريب النتيجة من الجهات الخارجية.

 

وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرًا صحفيا في تمام الساعة الواحدة بعد ظهر اليوم الثلاثاء، لإعلان نتيجة الثانوية العامة.

 

شاهد ايضا :- وزير التعليم ينفي صحة تسريبات نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ سينقل عبر التليفزيون المصري والبث المباشر على صفحة الوزارة ويوتيوب.

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم فى بيان صحفى «سوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات».

 

كما تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى برئاسة الدكتور طارق شوقي للإعلان  نتيجة الثانوية العامة لعام 2021، وقبل إعلان نتيجة الثانوية العامة قدمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى تحذير لطلاب الثانوية العامة بعدم ارسال البيانات الخاصة بهم الى مواقع مجهولة على الفيس بوك والتى تكذب عليهم بأنها من الممكن أن تجلب لهم النتيجة وتعدل فى الدرجات الخاصة بهم.

 

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن نتيجة الثانوية العامة سوف تتاح (المجموع الكلي) على العديد من المواقع الإخبارية بعد انتهاء المؤتمر الصحفي وبعدها بثلاث ساعات يتم إتاحة رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة.

 

خاص| انتهاء تجهيز التقرير النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

كشفت مصادر مطلعة في تصريح خاص لـ"بوابة اخباراليوم"، الانتهاء من ترتيب أوائل الجمهورية والانتهاء من إعداد التقرير النهائي بنسب النجاح وشرائح المجاميع والمجمع التكراري، فضلا عن إعداد الاسطوانة المدمجة النهائية لنتيجة الثانوية العامة مساء اليوم السبت، على أن يتم عرضها علي الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم الأحد لإعلانها رسميا الاثنين القادم 16 أغسطس.

 

رسميا .. إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 في مؤتمر صحفي الثلاثاء

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رسميا، عقد بث مباشر لمؤتمر يوم الثلاثاء الموافق ١٧ أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا، لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ .
 

ومن المقرر أن يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي، لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

وزير التعليم: إتاحة نتيجة الثانوية 2021 بالمجموع الكلي فقط عبر المواقع الإخبارية

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إتاحة نتيجة الثانوية العامة 2021 بالمجموع الكلي، عقب إعلانها رسميا في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الوزارة الثلاثاء القادم، عبر المواقع الإخبارية التي حصلت على حق إعلانها هذا العام ليتم الإعلان عبر هذه المواقع الإخبارية بعد الإعلان الرسمي للمؤتمر بثلاث ساعات، في نفس اليوم.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أنه سيتم إتاحة رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة.
 

نتيجة الثانوية العامة 2021.. متاحة بالمدارس الثانوي نهاية الأسبوع

قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن كنترولات التصحيح تستعد لإرسال الأسطوانات المدمجة بنتائج الثانوية العامة بكل محافظة على حده لقطاع التعليم العام بالوزارة، لتوزيعها على مديريات التعليم بعد اعتماد النتيجة المقررة يوم الثلاثاء المقبل، لطباعتها وإرسالها المدارس وإتاحتها لكافة الطلاب.

وشددت المصادر على أن كل مديرية تعليمية ستفوض مندوب خاص بها، لاستلام الأسطوانة الخاصة بمحافظته، لتتولي المديرية طباعتها وتوزيعها على الادارات التعليمية ثم المدارس الثانوي، لتكون متاحة بالمدارس نهاية الأسبوع بحد أقصى الخميس المقبل.

 

«التعليم» تضيف درجات الحافز الرياضي لأكثر من1200 طالبا

 أكدت  مصادر مسؤولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة أرسلت كشوف الطلاب المستحقين لدرجات الحافز الرياضي لعام 2021، لوزارة التعليم العالي، ومكتب تنسيق القبول بالجامعات لإضافتها لنتيجة الطلاب.

وأشارت المصادر، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إلى أن  عدد طلاب الثانوية العامة الحاصلين على الحافز الرياضي لتفوقهم الرياضي بالتربية والتعليم هذا العام تجاوز عدد 1200  طالب وطالبة ، فيما بلغ عدد الطلاب الحاصلين علي درجات التفوق الرياضي التابع لوزارة الشباب والرياضة اكثر من750 طالب وطالبة .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن درجات الحافز الرياضي تضاف إلى المجموع الكلي بنتيجة الثانوية العامة 2021 طبقا للبطولات أو الدورات ومستويات التفوق الرياضي، التي تبين جدول درجات معين، وحال حصل الطالب على أكثر من بطولة أو مركز، تضاف له الدرجة الأعلى فقط. 

وأكدت المصادر، أن جميع البطولات التي حصل بها الطلاب على درجات حافز التفوق الرياضي محلية.

ولفتت ذات  المصادر، إلى أن درجات بطولات الحافز الرياضي طبقا للقرار الوزاري المنظم للحافز الرياضي، بلغت  8 درجات للمركز الأول، و6 درجات للمركز الثاني، و5 للمركز الثالث، و3 درجات للمركز الرابع.

كما كشفت مصادر مسؤولة بوزارة التربية والتعليم لبوابة أخباراليوم، أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سيقوم باعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 قبل انعقاد المؤتمر الصحفي المقرر عقده ظهر الثلاثاء.

وقالت المصادر، إن د.طارق شوقي وزير التربية والتعليم، سيقوم بتهنئة أوائل الثانوية العامة رسميا عقب اعتماد النتيجة وقبل انعقاد المؤتمر الصحفي .

يذكر أنه من المقرر أن تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بثا مباشرا لمؤتمر يوم الثلاثاء ١٧ أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ سينقل عبر التليفزيون المصري والبث المباشر على صفحة الوزارة ويوتيوب.

اقرأأيضا||خاص| انتهاء تجهيز التقرير النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان صحفي: “وسوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات”.

كما تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة د.طارق شوقي للإعلان نتيجة الثانوية العامة لعام 2021، وقبل إعلان نتيجة الثانوية العامة قدمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى تحذير لطلاب الثانوية العامة بعدم ارسال البيانات الخاصة بهم الى مواقع مجهولة على الفيس بوك والتى تكذب عليهم بأنها من الممكن أن تجلب لهم النتيجة وتعدل فى الدرجات الخاصة بهم.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن نتيجة الثانوية العامة سوف تتاح (المجموع الكلي) على العديد من المواقع الإخبارية بعد انتهاء المؤتمر الصحفي وبعدها بثلاث ساعات يتم إتاحة رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة.

جدير بالذكر، أنه تم الانتهاء من تصحيح كافة مواد امتحانات الثانوية العامة، وجاري تجهيز اسطوانات النتيجة لاعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

 

شاهد أيضا:- وزير التعليم: لا صحة لإضافة 10% «رأفة» على نتيجة الثانوية العامة

كما أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن نسبة نجاح الثانوية العام للعام الدراسي الحالي 2020-2021 أقل من الأعوام الماضية، موضحة إن شرائح المجاميع فوق الـ 95℅ منخفضة جدًا عن الأعوام الماضية.

وقالت المصادر، إن نسبة النجاح منخفضة عن العام الماضي، بالإضافة إلى انخفاض المجاميع مما يؤدي إلى انخفاض الحد الأدنى للقبول بالمرحلة الأولى بتنسيق الجامعات.

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الثلاثاء لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021، وسط إجراءات أمنية مشدددة لمنع تسريب النتيجة من الجهات الخارجية.

 

وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرًا صحفيا في تمام الساعة الواحدة بعد ظهر غدٍ الثلاثاء، لإعلان نتيجة الثانوية العامة.

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ سينقل عبر التليفزيون المصري والبث المباشر على صفحة الوزارة ويوتيوب.

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم في بيان صحفي، «سوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات».

 

كما تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى برئاسة الدكتور طارق شوقي للإعلان  نتيجة الثانوية العامة لعام 2021، وقبل إعلان نتيجة الثانوية العامة قدمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى تحذير لطلاب الثانوية العامة بعدم ارسال البيانات الخاصة بهم الى مواقع مجهولة على الفيس بوك والتى تكذب عليهم بأنها من الممكن أن تجلب لهم النتيجة وتعدل فى الدرجات الخاصة بهم.

 

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن نتيجة الثانوية العامة سوف تتاح (المجموع الكلي) على العديد من المواقع الإخبارية بعد انتهاء المؤتمر الصحفي وبعدها بثلاث ساعات يتم إتاحة رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة.

وفى سياق متصل، أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، ان اعتماد نتيجة الثانوية العامة وتهنئة الطلاب الأوائل خلال المؤتمر الصحفي غدًا الثلاثاء كما تم إعلانه من قبل.

وأكد الوزير خلال منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن كل ما يكتب على مواقع التواصل والصفحات الالكترونية عن الأوائل وتسريبات الدرجات وتسريبات الأوائل ونسب النجاح لا أساس له من الصحة. 

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، غدًا الثلاثاء، لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021، وسط إجراءات أمنية مشدددة لمنع تسريب النتيجة من الجهات الخارجية.

وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرًا صحفيا في تمام الساعة الواحدة بعد ظهر غدٍ الثلاثاء، لإعلان نتيجة الثانوية العامة.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ سينقل عبر التليفزيون المصري والبث المباشر على صفحة الوزارة ويوتيوب.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم فى بيان صحفى «سوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات».

كما تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى برئاسة الدكتور طارق شوقي للإعلان  نتيجة الثانوية العامة لعام 2021، وقبل إعلان نتيجة الثانوية العامة قدمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى تحذير لطلاب الثانوية العامة بعدم ارسال البيانات الخاصة بهم الى مواقع مجهولة على الفيس بوك والتى تكذب عليهم بأنها من الممكن أن تجلب لهم النتيجة وتعدل فى الدرجات الخاصة بهم.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن نتيجة الثانوية العامة سوف تتاح (المجموع الكلي) على العديد من المواقع الإخبارية بعد انتهاء المؤتمر الصحفي وبعدها بثلاث ساعات يتم إتاحة رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة.

أيضاً كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، في تصريح خاص لبوابة اخباراليوم ، أن وزارة التربية والتعليم سوف ترسل رابط عبر أجهزة التابلت للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة.
واشارت المصادر، إلي أنه سيتم فتح الرابط غدا الثلاثاء ، بعد انتهاء المؤتمر بـ 3 ساعات .

وكان قد اعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، ان اعتماد نتيجة الثانوية العامة وتهنئة الأوائل والمؤتمر الصحفي "غدا الثلاثاء بإذن الله" كما أعلنا سابقا.

واكد الوزير خلال منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، ان كل ما يكتب على مواقع التواصل والصفحات الالكترونية عن الأوائل وتسريبات الدرجات وتسريبات الأوائل ونسب النجاح لا أساس له من الصحة. 
وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، غدًا الثلاثاء، لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021، وسط إجراءات أمنية مشدددة لمنع تسريب النتيجة من الجهات الخارجية.
وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرًا صحفيا في تمام الساعة الواحدة بعد ظهر غدٍ الثلاثاء، لإعلان نتيجة الثانوية العامة.
وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ سينقل عبر التليفزيون المصري والبث المباشر على صفحة الوزارة ويوتيوب.
وأوضحت وزارة التربية والتعليم فى بيان صحفى «سوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات».