3 أفلام أجنية تدخل على خط النار مع نظيرتها المصرية

فيلم The Misfits
فيلم The Misfits

تستعد دور العرض السينمائية لإستقبال 3 أفلام أجنبية جديدة هي " OLD & The Misfits & Free Guy" لمنافسة الأفلام المصرية الموجودة ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك،هي 5 أفلام "العارف، وموسى والبعض لا يذهب للمأذون مرتين والإنس والنمس ومش أنا".

"بوابة أخبار اليوم" تستعرض معكم في هذا التقرير أبرز 

فيلم OLD

الفيلم تدور أحداثه حين تقرر إحدى اﻷسر أن تقضي عطلتها في إحدى الجزر الإستوائية؛ لكن هذه الجزيرة تحتوي سرًا مظلمًا، حيث أنها تحتوي على قوة غامضة تجعل اﻷشخاص يكبرون في السن كل نصف ساعة بشكل غريب للغاية.

فيلم OLD من بطولة كلا من جايل جارسيا برنال وفيكي كريبس وروفوس سيويل واليكسا سوينتون وإيمبث ديفيدتز ومن تأليف وإخراج  إم. نايت شيامالان.

فيلم Free Guy  

كما تستقبل السينمات المصرية فيلم Free Guy وهو من بطولة كلًا من، رايان رينولدز وجودي كومر وتايكا وايتيتي وليل ريل هوري وأوتكارش أمبودكار‬ وجو كيري ومن إخراج شون ليفي.

والفيلم تدور قصته حول “جاي” الذي يعيش في عالم غريب بمهنة “صراف” في أحد البنوك، وتزداد مخاوفه في الحياة حينما يشك أنه يعيش داخل لعبة فيديو، ليدخل في سباق مع الزمن لإنقاذ لعبة الفيديو قبل قيام مطوريها بإغلاقها وسط اجواء من الإثارة والتشويق والأكشن. 

 

فيلم The Misfits 

كما بدأت السينمات المصرية في عرض فيلم The Misfits؛ والذي تدور أحداث الفيلم حين يجد المجرم الشهير ريتشارد بيس نفسه عالقًا في عملية سرقة ذهب متقنة معدة بأن يكون لها آثار بعيدة المدى على حياته وحياة عدد لا يحصى من الآخرين وذلك بعد تجنيده من قبل مجموعة من اللصوص غير النمطيين.

فيلم The Misfits من بطولة كلا من  بيرس بروسنان وجيمي تشونج وتيم روث وهيرميون كورفيلد ونيك كانون وجونزالو مينندز والفيلم من إخراج ريني هارلن.