ناقد رياضي: تعاقد سان جيرمان مع ميسي يمثل «انتقال القرن» | فيديو

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

قال محمد عمارة الناقد الرياضي، إن انتقال أسطورة كرة القدم الأرجنيتنية ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان يعد «انتقال القرن» للنادي الفرنسي، لتحقيق طموحه الأول المتمثل في الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وأضاف عمارة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين حسام حداد وجومانا ماهر: «الكرة الأوروبية تتغير كل 24 ساعة ودائما ما تشهد الجديد، فبعد أن عجز برشلونة عن تسجيل ميسي في الموسم الجديد، قرر اللاعب التحرك إلى باريس سان جيرمان، وعموما فإن هذه الصفقة مكسب كبير على كل الأصعدة بالنسبة له ولناديه».

 

وتابع الناقد الرياضي، أن جمهور الكرة كان يتمنى تحدٍ أكثر قوة للاعب الأرجنتيني المتوج مؤخرا ببطولة كوبا أمريكا، مثل اللعب في الدوري الإنجليزي، لافتًا إلى أن قواعد اللعب المالي النظيف في الدوريين الفرنسي والإسباني تمثل الفارق بين باريس سان جيرمان وبرشلونة فيما يتعلق بصفقة النادي، وشدد على أن هذا الملف لا يتعلق بالاتحاد الأوروبي.

 

اقرأ أيضاً| «صحة المرأة»: عدد السيدات المشاركات في المبادرة حتى الآن 18 مليون سيدة | فيديو

 

وأردف، أن قواعد اللعب المالي النظيف لا تطبق في الاتحاد الأوروبي والاتحاد الدولي للعبة في هذين العامين، لكن الاتحاد الاسباني ملتزم بهذه القوانين، والتي تنص على ضرورة تحديد سقف الرواتب، لذلك حاول برشلونة التخلص من بعض لاعبيه قبل بداية الموسم الجديد للوفاء بهذه القواعد.