نفى أحمد مجاهد٬ رئيس اتحاد الكرة٬ ما تردد عن خصم 6 نقاط من الزمالك بسبب أزمات مستحقات اللاعبين الأجانب.
وقال أحمد مجاهد فى تصريحات إذاعية لبرنامج "أحلى صباح" المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "لا يوجد خصم 6 نقاط من الزمالك والاتحاد الدولى لكرة القدم لم يرسل إلينا أى شييء عن هذا الأمر وإذا تم إرسال ذلك سيتم تطبيقه٬ وتم خصم 3 نقاط من الإسماعيلي بسبب أزمة مستحقات نادى النجوم".
وأضاف: "الإسماعيلي قدم طعن للمحكمة الرياضية بسبب خصم 3 نقاط وإذا تم قبول الطعن سيتم عودة الثلاث نقاط مرة أخري للدراويش".
وعن حسم لقب الدوري: "المواجهات المباشرة هى من تحسم بطل الدورى الممتاز حال تساوي الزمالك والأهلى فى النقاط وهذا البند منذ سنوات طويلة".
اقرأ أيضًا: مجاهد: الدوري المصري الأكثر مشاهدة في أفريقيا والوطن العربي

مصر تتوج بكأس أفريقيا الأولى لناشئي البادل
وفد الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبحث خطوات إنشاء فرع النادي بالسادس من أكتوبر
انطلاق مباراة الأرجنتين والنمسا في كأس العالم





