رسمياً.. بيراميدز والمصري يشاركان في الكونفدرالية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تأهل فريقا بيراميدز والمصري البورسعيدي، للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"، عقب خسارة الاتحاد السكندري من الزمالك بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، ضمن فعاليات الدوري الممتاز، وتعادل إنبي سلبيا مع سموحة.

وأعلن اتحاد الكرة المصري، مخاطبة نظيره الأفريقي "كاف"، بأسماء الأندية الأربعة المصرية التي ستشارك في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية خلال الموسم المقبل.

وذكر اتحاد الكرة، أن قائمة الأندية شهدت تواجد كلًا من الأهلي والزمالك للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى المصري وبيراميدز في الكونفدرالية.

وجاء تواجد الزمالك والأهلي في دوري الأبطال بسبب تواجدهما في المركزين الأول والثاني مع نهاية اليوم، الثلاثاء، بينما يحتل المصري المركز الثالث، بينما حافظ بيراميدز على المرتبة الرابعة.

وأرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، خطاب لاتحاد الكرة لإخطاره بمشاركة أول 4 فرق في الترتيب الحالي بمسابقة الدوري بالبطولات الإفريقية في الموسم المقبل نظرا لعدم نهاية المسابقة حتى الآن، واقتراب انطلاق المسابقات القارية، وأرسل مسؤولي الجبلاية عقب نهاية المباراة الأسماء المشاركة في بطولات كاف.

وعقب نهاية مباراة الزمالك والاتحاد توقف رصيد الأخير عند 41 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز الرابع ليضمن الأخير المشاركة في الكونفدرالية رفقة المصري البورسعيدي الثالث.