الأمن الاقتصادي يضبط 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي خلال يوم

 سرقة تيار كهربائى
سرقة تيار كهربائى

جهود لا تتوقف، من جانب الأجهزة الأمنية، لمواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون، وإحكام السيطرة الأمنية، وتطبيق القانون على العناصر الإجرامية، بهدف تحقيق الانضباط والالتزام في الشارع المصري. 

وحققت الإدارات التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي، العديد من النتائج الإيجابية، من خلال الحملات المكثفة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بعد حملات مكثفة على مرفق مترو الأنفاق، ومحطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، من ضبط 2765 قضية متنوعة، فى مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية.

اقرأ أيضا| ضبط 17 ألف قضية سرقة تيار كهربائي وباعة جائلين بمحطات المترو والقطارات

 وتمكنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء من ضبط 12675 قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد، وتم ضبط 131 قضية فى مجال "الضرائب العامة، والضرائب على المبيعات ومخالفات الجمارك وحماية الأموال والضرائب العقارية والملاهى، وتحرى مدين لمصلحة الضرائب".
 
ونجحت جهود الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن، فى مجال متابعتها للأسواق في ضبط 1302 قضية تموينية متنوعة، أبرزها: غش غذائى ولحوم ومصنعاتها وثروة حيوانية ومواد بترولية وسجائر،هذا وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.