خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة قوية على هامش مران الفريق مساء اليوم الإثنين.
وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث شهدت التقسيمة تألقا كبيرا من أيمن حفني، وطارق حامد، وسيف الدين الجزيري.
ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها، غدا الثلاثاء، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري.

مؤتمر صحفي اليوم لـ"دونيس" قبل لقاء السعودية والرأس الأخضر بكأس العالم
صراع التذكرة الثانية: باراجواي وأستراليا في معركة الحسم للتأهل لدور الـ 32
كأس العالم 2026| أمريكا تتطلع للحفاظ على الصدارة وتركيا تبحث عن وداع مشرف





