عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للأبيض مساء اليوم الإثنين.
وشهدت الجلسة حديثا خاصا من المدير الفني مع لاعبي الفريق، عن طريقة اللعب أمام الاتحاد السكندري، حيث حرص على توجيه بعض النصائح والتعليمات الفنية والتكتيكية لتنفيذها خلال اللقاء.
وفى نفس السياق حرص الفرنسي على تخفيف الحمل البدني للفريق قبل مواجهة الاتحاد السكندري .
ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها غدا الثلاثاء على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري.

أنشيلوتي: قدمنا مباراة قوية أمام اسكتلندا.. والتركيز الآن على الأدوار الإقصائية
وهبي: لم نقدم شوطًا أول جيدًا أمام هايتي.. وطموح المغرب هو المنافسة على اللقب
كأس العالم 2026| بث مباشر مباراة باراجواي وأستراليا





