خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة قوية على هامش مران الفريق مساء اليوم الإثنين.
وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث شهدت التقسيمة تألقا كبيرا من أيمن حفني، وطارق حامد، وسيف الدين الجزيري.
ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها، غدا الثلاثاء، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري.

كأس العالم 2026.. جنوب أفريقيا يفجر المفاجأة ويخطف بطاقة التأهل على حساب كوريا
كأس العالم 2026| المكسيك يكتسح التشيك ويحسم الصدارة بالعلامة الكاملة
كأس العالم 2026.. انطلاق مباراة التشيك والمكسيك بث مباشر





