خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة قوية على هامش مران الفريق مساء اليوم الإثنين.
وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث شهدت التقسيمة تألقا كبيرا من أيمن حفني، وطارق حامد، وسيف الدين الجزيري.
ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها، غدا الثلاثاء، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري.

كأس العالم 2026.. كومان: نتطلع للصدارة وطموحنا الفوز باللقب
كأس العالم 2026..مدرب اليابان عن مواجهة السويد: هدفنا صدارة المجموعة
كأس العالم 2026.. مدرب تونس يعلق على مواجهة هولندا قبل توديع المونديال





