الأهلي كسبان.. وموسيماني زعلان

الأهلى واصل انتصاراته وتصدره للدورى
الأهلى واصل انتصاراته وتصدره للدورى

مكاسب بالجملة حققها الأهلي من الفوز على سيراميكا برباعية، أهمها الحفاظ علي صدارة الدوري، واقتناص ثلاث نقاط مهمة وضعها فى جعبته خلال منافسته للحفاظ علي لقبه فى بطولته المفضله الدوري المحلي، وتجهيز الفريق لمواجهة الإسماعيلي الصعبة المقرر لها الأربعاء المقبل، والاطمئنان علي مجموعة كبيرة من نجومه، ورغم الفوز المهم أشار المدير الفني للأهلي موسيماني الي عدم رضاه عن الأداء، وقال بعد المباراة هناك الكثير من الإيجابيات خلال مباراة سيراميكا، أهمها الفوز بأربعة أهداف، ومنح الفرصة للاعبين آخرين لم يشاركوا.

ولكن رغم تسجيل أربعة أهداف لست سعيدًا بالأداء والأهم فى المرحلة الحالية هو الفوز والحصول على النقاط الثلاث، أهدرنا فرصًا عديدة، ولا بد أن نركز على الإيجابيات.

وأوضح المدير الفني، أن المهم فى كرة القدم هو إيجاد الحلول وخلق الفرص، ولكن بشكل عام جميع المدربين فى العالم دائمًا ما يكون لديهم علامات استفهام خلال المباريات خاصة فىما يتعلق بالأداء.. وأشار إلى أنه يترك الحرية فى بعض الأحيان للاعبين فى تسديد ضربات الجزاء، كما حدث مع علي معلول عندما منح بدر بانون الفرصة.

على جانب آخر اكد سامي قمصان مدرب عام الفريق رضاه علي النتيجة، وأشار الي ان المدير الفني بيتسو موسيماني طالب اللاعبين بالهدوء بين الشوطين، واستغلال الزيادة العددية، بعد طرد عامر محمد عامر حارس سيراميكا، وبالفعل استطاع الفريق تحقيق فوز كبير، كما سجل محمد شريف من ركلة جزاء، واطمأن الجهاز الفني علي جميع اللاعبين والبدلاء و تم إشراك جونيور أجايي وسعد سمير ومحمود وحيد ووالتر بواليا ومروان محسن وكلهم قدموا أداءً جيدًا، وكانوا فى حاجة للمشاركة من أجل تجهيزهم للفترة المقبل.