أحلام توقفت عند باب التتويج

عمر عصر
عمر عصر

محاولات لم تنجح، ارتفعت معها سقف طموحات الجماهير بحثاً عن ميدالية إلا أنها توقفت دون الوصول لمنصات التتويج، ولكن ينطبق عليها مقولة يكفيكم شرف المحاولة .

لذا.. وجب التركيز على مشوار الأبطال الذين اجتهدوا ويستحقون المتابعة على أن تتكرر محاولاتهم التى قد تنجح فى باريس 2024، وجاءت أبرز الأسماء التى وصلت لمرحلة قريبة من معانقة الميدالية كالتالى : يعد بطل تنس الطاولة عمر عصر أبرز الاسماء المصرية التى حصلت على إشادة محلية وعالمية رغم عدم حصوله على ميدالية توقف مشوار عصر على أعتاب حلم التتويج بميدالية عندما خسر أمام البطل الصينى ما لونج 4/1 بربع النهائى، بعد ذلك أعلن موقع الدورة الأوليمبية عن احتلال البطل المصرى المركز الخامس فى الترتيب النهائى لفردى الرجال، قدم أبطال مصر فى منافسات السلاح مشواراً جدير بالذكر  فكانت البداية من علاء الدين أبو القاسم  فقد خرج من ربع النهائى بالنسخة الحالية ونجح أيضاً محمد ماهر حمزة فى الوصول لنفس مرحلة أبو القاسم..

وعلى صعيد المنتخب، فقد حقق سلاح السيف رجال مركزاً شرفىاً بالحصول على المركز الخامس. رغم الحزن الشديد على عدم تتويج منتخب اليد بميدالية برونزية إلا أن الجميع قدم لهم الشكر على ما وصلوا إليه والحصول على المركز الرابع لأول مرة فى تاريخ مشاركتنا الأوليمبية .