القبض على المتهمين في مشاجرة «سيدي كرير» بالإسكندرية 

مشاجرة
مشاجرة

نشبت مشاجرة حامية، بين مجموعة من الأشخاص، تبادلوا خلالها إلقاء الطوب والحجارة، مما أدى لتعطيل حركة المرور، وتمكنت قوات الشرطة، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها. 

اقرا ايضا|«كنت بفض مشاجرة».. ننشر اعترافات مساعد شرطة المتهم بقتل شخصين بالقليوبية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغًا بحدوث مشاجرة بين عائلتين، بمنطقة سيدي كرير بالعامرية، وتوقف حركة المرور جراء ذلك. 

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية، لموقع المشاجرة، وفرضت كردون أمني، وتمكنت من السيطرة على المشاجرة، التي أسفرت عن وقوع إصابات بين الطرفين، وتمكنت القوات من إلقاء القبض على طرفيها، وفتح الطريق أمام حركة السيارات، وإعادة الأمور لطبيعتها .

جدير بالذكر، أن رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قد تداولوا منشورًا تحت عنوان «بالفيديو والصور أهالى محرم بك عايزين حق يوسف.. نزل علشان يجيب عشاء فطعنه مسجل فى قلبه». 

بالفحص تبين أن بلاغ ورد لقسم شرطة مينا البصل، من الأهالى بوجود مشاجرة بدائرة القسم، بين كلٍ من طرف أول «بائع خردة، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم»، وطرف ثانى «عامل مصاب بجرح طعنى نافذ بالصدر، مقيم بدائرة القسم»، وتم نقل المصاب إلى إحدى المستشفيات لتلقى العلاج، إلا أنه توفى عقب وصوله، وذلك لحدوث مشادة كلامية بينهما بسبب الجيرة. 

قام على إثرها الأول بالتعدى على الثانى بالضرب بسلاح أبيض «مطواه»، كان بحوزته محدثًا الإصابة المنوه عنها التى أدت إلى وفاته، وقد تم ضبط المتهم والسلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.