أصيب مواطنٌ فلسطينيٌ، مساء اليوم السبت 7 أغسطس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي الحي، خلال مواجهات مع جيش الاحتلال في بلدة بيتا جنوب نابلس، وذلك نقلًا عن وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".
وقال أحمد جبريل، مدير مركز الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس، إن طواقم الإسعاف نقلت مواطنًا أُصيب برصاص الاحتلال الحي، في منطقة اليد إلى مستشفى رفيديا الحكومي، خلال المواجهات الدائرة في بلدة بيتا.
وتتواصل المواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال على مدار الأيام الأخيرة ما أدى إلى سقوط عددٍ من الشهداء في صفوف الفلسطينيين.

عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال عن جنوب لبنان وسقوط الوصايات الخارجية
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية
حزب الله يندد بـ"انتهاك فاضح" لوقف النار في جنوب لبنان





