هددها بصور عارية.. إحالة متهم للجنايات لاختراق هاتف فتاة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أحال المستشار طارق ضياء المحامي العام الأول لنيابة القاهرة الجديدة مهندس برمجيات في شركة شهيرة لاتهامه بتهديد فتاه بنشر أمور خادشة  بالشرف لها علي وسائل التواصل لو لم ترسل له صور عارية. 

اقرأ أيضا|اليوم نظر دعوى تتطالب بتشغيل برنامج أوائل الخريجين وحملة الماجيستر والدكتوراه دفعة ٢٠١٥ 
 

جاء في أمر الإحالة أن المتهم هدد المجني عليها ن. ف  كتابة بإفشاء أمور تخدش بالشرف خاصة بها بان أرسل لها رسائل مهددا إياها بنشر صورا مخلة لها عبر الانترنت وكان ذلك التهديد مصحوبا بطلب وهو إرسالها صور عارية لها مقابل عدم نشر ما يحوزه من صور أخري حيث تحصل عليها بطريق النت من أحد الأجهزة لحملها علي القيام بعمل وهو إرسالها صور عارية  كما تسبب عمدا في إزعاج المجني عليها  بإساءة استخدام أجهزة التواصل التليفونية.


وأضاف بأن أرسل لها الرسائل محل الاتهام الأول واخترق حسابا خاصا بالمجني عليها وهو حسابها الخاص علي موقع فيسبوك واعتدي علي مبادئ القيم الأسرية وانتهك حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها بأن أرسل لها بكثافة العديد من الرسائل الالكترونية دون رضاها استخدم حساب خاص على شبكة معلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم السابقة. 

وأفادت المجني عليها في التحقيقات أن المتهم كان علي علاقة بها حيث كانت تربطهم علاقة سابقة وأنه كان يرغب في الارتباط بها إلا أنها رفضته وعللت قيامه بذلك لرفضها إياه.