تنظر محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة ، دعوى إلغاء القرار الادارى السلبي الممتنع عن تشغيل برنامج أوائل الخريجين وحملة الماجيستير والدكتوراه من دفعة ٢٠١٥ .
حملت الدعوى رقم ٧٥ لسنة ١١٩١ ، والمقامة مم سارة محمد فتحي وآخرين ، ضد رئيس مجلس الوزراء وآخرين .
وطالبت الدعوى بالغاء القرار الاداري السلبي الصادر بالامتناع عن استئناف العمل بالمشروع القومى لتشغيل أوائل الخريجين وحملة الماجيستير والدكتوراه من دفعة عام ٢٠١٥ .
اقرأ أيضا| بقرار جمهوري.. ننشر أسماء المعينين الجدد بمجلس الدولة دفعة 2016 و2017

ضبط صاحب فيديو الإساءة لتمثال شخصية تاريخية بالإسكندرية
ضبط المتهمة باستغلال أطفالها في التسول بسوهاج
مصدر أمني ينفي وجود إجراءات جديدة لترخيص السيارات





