باريس سان جيرمان يقترب من ضم ليونيل ميسى

ميسى ولاعبى باريس سان جيرمان
ميسى ولاعبى باريس سان جيرمان

كشفت تقارير أرجنتينة عن أن إقتراب  توقيع الإرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة السابق لباريس سان جيرمان الفرنسى  .

وقالت شبكة «ole» الأرجنتينية أن باريس سان جيرمان لا يريد تضيع وقت فى التعاقد مع ميسى .

وكشفت الشبكة أن النادى البارسى بمجرد إعلان برشلونة رحيل اللاعب قام  في نفس اليوم الخميس بالمكالمات الهاتفية بين أفراد النادي والمقربين من ليونيل ميسى.، واستمرت المحادثات اليوم الجمعة بوتيرة كبيرة وبطريقة مباشرة أكثر  وبشكل رسمى مع وكلاء ميسى من الخط الأول.

وأشارت إلى أنه من الواضح أن المشروع الرياضي لـ باريس سان جيرمان يغري ميسي، حيث يمتلك فريقًا كبيرًا ولديه كل النجوم الممكنة، مع مدرب معجب به، ماوريسيو بوتشيتينو، وهدفه الأساسي هو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت الشبكة أن التقارير تشير الى  أن الإعلان الرسمي يمكن سيتم في 10 أغسطس  ، وأن النادي يستعد لحركة تسويقية لا تصدق .

وكان قد أعلن نادي برشلونة الإسباني، ، فشل مفاوضات التجديد للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليرحل عن صفوف النادي الكتالوني بعد نهاية عقده في يونيو الماضي.

وأصدر برشلونة بيانا رسميا اليوم الخميس، للإعلان عن رحيل ميسي عن صفوف الفريق، وجاء فيه: «على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، إلا أنه لا يمكن إضفاء الطابع الرسمي عليه بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية (لوائح الليجا الإسبانية)».

وأضاف البيان: «بالنظر إلى هذا الوضع ، لن يستمر ليونيل ميسي في الارتباط ببرشلونة، يأسف الطرفان بشدة لأن رغبات كل من اللاعب والنادي لا يمكن تحقيقها في النهاية".

رد مفاجئ من جوارديولا عن إمكانية ضم ميسى لمانشستر سيتى