«الإسماعيلي»يترقب موعد التحقيق مع لاعبه مجدي فى أزمة «فتاة الفندق»

عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي

يترقب مسئولو الإسماعيلى تحديد اتحاد الكرة موعد التحقيق مع لاعب الفريق والمنتخب الأوليمبى عبد الرحمن مجدى بعد قرار إيقافة من قبل الجبلاية لحين التحقيق معه على خلفية أزمة شكوى عاملة الفندق أثناء مشاركة المنتخب الأوليمبى فى أوليمبياد طوكيو.

وكان مجلس إدارة النادى الإسماعيلى طالب اتحاد الكرة رسمياً بحضور الشئون القانونية بالنادى التحقيق مع لاعب الفريق الأول.. أكد علاء وحيد المتحدث الرسمى للنادى الإسماعيلى أن اختلاف الثقافات وعامل اللغة، كانا سببا فى أزمة اللاعب عبد الرحمن مجدى خلال رحلة الفراعنة إلى طوكيو.

وقال إن اللاعب لم يرتكب فعلاً مشيناً تجاه إحدى عاملات فندق إقامة المنتخب الأوليمبى فى طوكيو، وإلا كان الجهاز الفنى بقيادة شوقى غريب أصدر قرارا بإعادته إلى مصر واستبعاده من المعسكر، ولكن الاختلاف فى اللغة كان سببا رئيسيا فى حدوث تلك الأزمة.

من جانبه أكد عبد الرحمن مجدى لاعب الإسماعيلى أنه ينتظر التحقيق بفارغ الصبر لأنه واثق من موقفه وبراءته. . وقال إنه يتقدم بخالص الشكر لجماهير الكرة المصرية وخاصة الإسماعيلى للدعم الكبير الذى أحاطونى به وللمشاعر الصادقة والتى غمرونى بها وثقتهم الكبيرة فى وذلك منذ صدور بيان اتحاد الكرة.