بعد قرار إيقافه بسبب «فتاة الفندق».. لاعب المنتخب الأولمبي يكشف تفاصيل الواقعة

عبد الرحمن مجدى
عبد الرحمن مجدى

رد عبد الرحمن مجدى لاعب النادي الإسماعيلي والمنتخب الأولمبي على أزمته الأخيرة وقرار اتحاد الكرة بإيقافه لحين التحقيق معه.

ونشر "عبد الرحمن" بيانا على استورى انستجرام قال خلاله: "أتقدم لحضراتكم جميعا بكل الشكر والتقدير للمشاعر الصادقة والتي أحاطتني وغمرتني منذ صدور بيان اتحاد الكرة وأشكر الجميع على الثقة بي.

وأضاف: أؤكد للجميع أن ما حدث بمقر إقامة المنتخب باليابان لا يدعو أن يكون تصرفا تم فهمه خطأ لاختلاف الثقافة واللغة وتفهمت جميع الأطراف هذا ولم يتم إدانة ابنكم بأي اتهام.

وتابع: "شكري لكل من تفهم هذا بالبعثة وعلى رأسهم المهندس أحمد مجاهد والذي كان معي لحظة بلحظة وكان مدافعا عني إلى أن انتهى الموقف تماما وأؤكد على احترامي لاتحاد الكره واستعجل التحقيق معي حتى يتم توضيح كل ما حدث من خلال نتيجة التحقيق".

وأشار: "أطلب من جمهوري العظيم إغلاق الحديث حول هذا الموضوع حتى لا يؤثر على فريقنا في مبارياته القادمة وشكري وتقديري لكل زملائي بالمنتخب الأولمبي والجهاز الفني والإداري لوقوفهم معي وثقتهم بي كما أشكر جمهور الكرة لمصرية بصفة عامة وجماهير الإسماعيلي بصفة خاصة وإدارة الإسماعيلي ولجنة الكرة والجهاز الفني واللاعبين لثقتهم وتفهمهم لي ودعمهم المستمر حيث لم يروا مني أي تصرف خطأ فيما مضي".

واختتم: "قدمت أقصي جهد للنادي وللمنتخب وأقدر تماما مسؤولية تمثيل منتخبنا والإسماعيلي وأؤكد للجميع أنني واثق من سلامة موقفي وعدم اقتراف أي خطأ وبشهادة الجميع وننتظر نتيجة التحقيق باتحاد الكرة لأن ثقتي في الله وفي نفسي تجعلني واثقا من عدم إدانتي بإذن الله".

 

وكان اتحاد الكرة قد أصدر بيانا قال خلاله " في اطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه أثناء تواجد المنتخب الأوليمبي في اليابان و قبل المباراة الثانية بساعات قليلة تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي فحواها الاساءة لإحدى العاملات بالفندق و على الفور تم استبعاد اللاعب نهائيًا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الاساءة ومن الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة و الثقافة و تم التحقيق بعد المباراة و تم احتواء الأمر حرصًا على التركيز و توفير الاستقرار لباقي اللاعبين و انتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام استراليا ثم للقرية الأوليمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجهنا للمطار ومنه للقاهرة 
و بعد أن عاد الفريق بسلامة الله فإننا قررنا ايقاف اللاعب عبدالرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق و اتخاذ القرار النهائي بشأنه و ذلك لعدم التزامه و اختراقه للقواعد "

اقرأ أيضا: أول تعليق من عبد الرحمن مجدي على قرار إيقافه