خرج عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر الأولمبي، عن صمته، ورد على القرار الصادر ضده من اتحاد الكرة بإيقافه لحين التحقيق معه.
وبرر الاتحاد المصري، قراره بأنه تلقى شكوى من فندق الإقامة بالعاصمة اليابانية طوكيو، قبل اللقاء الثاني للمنتخب ضد الأرجنتين، بحدوث واقعة مسيئة من اللاعب ضد إحدى العاملات بالفندق.
وكتب مجدي عبر إنستجرام "غريب جدًا التوقيت، وانتشار شائعات وأكاذيب لا أساس لها بهذا الشكل".
وأضاف نجم الإسماعيلي "لم أفعل شيئًا، ردي سيكون مساء اليوم".

وكان عبد الرحمن مجدي انضم إلى منتخب مصر لخوض دورة الألعاب الأولمبية رغم ابتعاده عن الملاعب للإصابة.
وكان مجدي قد ساهم في تتويج منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

تركيا تُسقط الولايات المتحدة في مباراة مثيرة وتغادر مونديال 2026
كأس العالم 2026| أستراليا تعبر إلى دور الـ 32 بعد تعادل سلبي مع باراجواي
كأس العالم 2026| ترتيب المجموعة الرابعة بعد نهاية الجولة الثالثة





