محافظ بني سويف يأمر بسرعة رفع تشوينات الدبش التابعة لهيئة الطرق والكباري

محافظ بني سويف يأمر بسرعة رفع تشوينات الدبش
محافظ بني سويف يأمر بسرعة رفع تشوينات الدبش

أمر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بسرعة رفع تشونيات الدبش ومواد البناء التى سيتم استخدمها فى عمل حائط ساند  للطريق أسفل نزلة محور عدلي منصور اتجاه مركز ومدينة ناصر، مع التشديد على وضع علامات إرشادية حرصاً على سلامة السيارات المارة بتلك المنطقة.

اقرا ايضا|محافظ بني سويف يتفقد العمل بوحدة تدريب متنقلة في قرية بني عدي
 

جاء ذلك خلال توجهه لمركز و مدينة ناصر لمتابعة مشروعات حياة كريمة، حيث لاحظ تلك التشوينات المتراكمة بشكل غير لائق وعشوائي، ونزل من سيارته، حيث أبدى استيائه منها، موجها باتخاذ اللازم من خلال هيئة الطرق وبالتنسيق مع الوحدة المحلية.

 

 هذا وقد قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف بتنفيذ توجيهات المحافظ، وحرصاً على سلامة المواطنين القادمين في اتجاه هذه الوصلة من الطريق، بواسطة معدات الوحدة المحلية، حيث قامت برفع جانب من التشوينات التي تعوق الحركة المرورية  لحين قيام هيئة الطرق بعمل اللازم.

وقد أطمأن المحافظ أثناء عودته من مركز ومدينة ناصر،على بدء تنفيذ تكليفاته برفع جانب من التشوينات ، و توقف بسيارته أثناء القيام بعملية رفع الدبش والأحجار بواسطة لودر ومعدات الوحدة المحلية ، حيث رافقه في جولة متابعة حياة كريمة الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، وعدد من التنفيذيين المعنيين.