«بموت وعربيتي بقت فحم».. أول تعليق من المطربة سمر بعد حادث «الساحل»

المطربة سمر
المطربة سمر

تعرضت المطربة سمر، في الساعات الأولى من صباح اليوم، إلى حادث مروع أثناء عودتها من الساحل بعد انتهاء حفلها في أحد أماكن السهر الشهيرة، لحادث مروع، على طريق الساحل الشمالي مما أدى لتحطم سيارتها بالكامل، وتم نقلها إلى المستشفى هي ومن معها.

وفي أول تعليق منها على الحادث، كتبت سمر على حسابها الشخصي بـ«فيسبوك»: «عربيتي بقت فحم.. وأنا بموت ادعولي» ونشرت مجموعة صور لسيارتها عقب الحادث.

يذكر أن «سمر» قدمت عددًا من الأغاني وصورتها كفيديو كليب، منها «غيرو»، من كلمات عبدالمنعم طه، وألحان فارس فهمي، وتوزيع إسلام شيبسي وميدو مزيكا، إخراج ياسر سامي، و«سيبني عايشة»، من كلمات رضا المصري، وألحان فارس فهمي، وتوزيع إسلام سيبسي وميدو مزيكا، ومن إخراج ياسر سامي أيضا.

كما قدمت «ضحكينا يا دنيا»، مع الشاعر ملاك عادل، والملحن مدين، والموزع أشرف البرنس، ومهندس الصوت هاني محروس، وإخراج الكليب عبدالمنعم ربيع.

وكذلك أغنية «الدلع الحلو»، التي حققت نجاحًا كبيرًا؛ إذ استطاعت في غضون 4 أيام أن تحقق مليون مشاهدة، وهي من كلمات أحمد شكري، وألحان مصطفى شكري، توزيع مونتي، ومكس وماستر ياسر أنور.

وتسعى «سمر» دائمًا لعقد جلسات عمل مكثفة مع عدد من الشعراء والملحنين من أجل تقديم أغانٍ مميزة ومختلفة، في ظل النجاح الذي تحققه خلال الفترة الحالية.