فرحه بين أهالى قرى مركز الشهداء بتفقد رئيس الوزراء لمشروعات حياة كريمة

فرحه بين اهالى قرى مركز الشهداء بتفقد رئيس الوزراء لمشروعات حياه كريمه
فرحه بين اهالى قرى مركز الشهداء بتفقد رئيس الوزراء لمشروعات حياه كريمه

سادت حالة من الفرحة بين أهالى قرى مركز الشهداء بمحافظة المنوفية إثر قيام د. مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بجولة تفقدية لعدد من مشروعات مبادرة حياة كريمة.  

و أكد محمد السعدنى عضو لجنة المبادرة،  أن اهتمام القيادة السياسية وأجهزة الدولة بتطوير قرى المركز جاء ضمن مشروع قومي راعى مطالب الأهالي  التى أسفرت عنها اللقاءات الجماهيرية التى عقدت بين اللجان الشعبية وأعضاء مبادرة حياة كريمة لعرض أهم الخدمات العاجلة التى تحتاج إليها قرى مركز الشهداء.  

اقرا أيضا|رئيس مركز الشهداء: مشروعات «حياة كريمة» تغير حياة ٢٧ قرية

وأضاف إبراهيم الصاوى ممثل لجنة حياة كريمة بمركز الشهداء أن استجابة المسؤلين عن مبادرة حياة كريمة محل تقدير من قبل الأهالى لاسيما وإن مطالبنا للمسؤلين لاقت اهتماما بالغا ومنها الشروع فى إصلاح ورصف  الطرق الرئيسية والفرعية والاهتمام بإيجاد حلول لمشكلات الصرف الصحى والغاز الطبيعى كما تم توفير، الأراضي المناسبة لإقامة المدارس الجديدة وإإحلال وتجديد المتهالك والقديم منها. 

وأعرب الحاج على شعيب من أهالى قرية سرسموس عن حالة السعادة الغامرة التى انتابت الأهالى خاصة وأن جميع المشكلات التى استمرت قرابة عقود طويله وسببت معاناه دائمة أوشكت على الانتهاء وخلال فتره زمنيه وجيزة للغاية فمن كان يتخيل ذلك حيث تم تحرير قائمة بأهم المطالب للخدمات التى يجب توافرها وتقديمها لمسؤلى المبادرة فى لقاء شعبي معهم وبدأنا الآن نجني ثمار التنفيذ الجاد لهذه المشروعات على أرض الواقع.