أفادت وسائل اعلام فلسطينية بأن "قوات الاحتلال قمعت مظاهرة في حي الشيخ جراح في القدس بالضرب والمياه العادمة، ليلة جلسة في المحكمة العليا للنظر بقضية الحي".
وأضافت أن "قوات الاحتلال أغلقت مدخل حي الشيخ بالسواتر الحديدية، وانتشرت القوات الخاصة على طول المدخل ومنعت الدخول إليه باستثناء ساكنيه، وفور بدء الهتاف ضد قرارات الإخلاء، قامت القوات بملاحقة المتظاهرين"، واعتدت عليهم بالضرب والدفع حتى أبعدتهم باتجاه الشارع الرئيسي".
وأشارت إلى أن القوات الإسرائيلية اعتقلت مقدسيين وأخضعتهم للتفتيش الميداني.

نتنياهو: ستبقى إسرائيل في جنوب لبنان حتى يتم نزع سلاح حزب الله
استشهد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لمركبة وسط قطاع غزة
الخارجية تحتفل بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية





