أقدمت طالبة بالثانوية العامة، بمحافظة القليوبية، على التخلص من حياتها عن طريق الانتحار بتناول مادة سامة، لعدم حلها بامتحان مادة الأحياء، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
اقرأ أيضا|أستاذ علم اجتماع: انتحار بعض طلاب الثانوية العامة بسبب الضغوط الأسرية
البداية عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مستشفى بنها الجامعى، يفيد بوصول "مروة ص. ا" 18 سنة، ومقيمة بدائرة مركز طوخ، جثة هامدة، وبالفحص تبين أنها طالبة بالثانوية العامة، وعقب أداء امتحان مادة الأحياء، لم تتمكن من الحل الجيد بسبب صعوبة الامتحان، مما دفعها لتناول مادة سامة.. تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ضبط سائق ببني سويف لاتهامه بتحصيل تعريفة أعلى من المقررة
مشادة تطورت إلى طعن بالرقبة.. مقتل شاب خلال مشاجرة بالخانكة
ضبط عامل بسوهاج بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل





