طوكيو 2020| الاتحاد: سارة جمال قدمت أداء يشرف كرة السلة المصرية

سارة جمال خلال منافسات أولمبياد طوكيو
سارة جمال خلال منافسات أولمبياد طوكيو

أشاد مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة بأداء الحكم الدولي سارة جمال، خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وأكد الدكتور مجدي أبو فريخة أن المستوى الذي ظهرت به سارة جمال خلال تحكيمها لعدد من المباريات في دورة الألعاب الأولمبية هو أمر يشرف كرة السلة المصرية ومنظومة التحكيم في ظل تطور اللعبة الملحوظ خلال السنوات الماضية.

وكانت سارة جمال عادت بالأمس إلى القاهرة بعد انتهاء مشاركتها في منافسات كرة السلة 3x3 للسيدات بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وتواجدت سارة جمال كأول حكم مصري عربي إفريقي لكرة السلة 3x3 في تاريخ دورة الألعاب الأولمبية والتي انتهت بفوز منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بالميدالية الذهبية.

وأدارت سارة جمال عدد كبير من المباريات خلال المنافسات التي انطلقت في 27 يوليو من بينها مباراة رومانيا أمام اليابان وأمريكا أمام رومانيا وفرنسا أمام منغوليا والولايات المتحدة ضد الصين.

وتلقت سارة جمال إشادات من مسئولي الاتحاد الدولي في ختام مواجهات البطولة في طوكيو حيث أكد لها مدير اللجنة الفنية لكرة السلة 3x3 لوبمير كوتليبا أن مستواها في البطولة فاق التوقعات وكان أفضل من المتوقع.