جيران «السيدة المالكة» بعابدين يطالبون باعدام 60 قطة تمتلكها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

من كثرة عشقها للقطط أقدمت سيدة من العائلة المالكة السابقة على اقتناء العديد منها، حتى وصل عددهم إلى ما يقرب الـ60 قطة.. بل ووصل الأمر إلى قيامها بإطلاق أسماء الفنانين عليها، فمثلاً كانت تسمي إحداها " شادية" وأخرى باسم " عبد الحليم حافظ، وثالثة باسم " شكوكو".

ولكن مع كثرة عدد تلك القطط، أصبح الوضع لا يحتمل لجيرانها، الذين اشتكوا مراراً من " الدوشة" الصادرة منها، وايضاً رائحتها التى ملأت العقار بالكامل.

لم ينتظر  سكان العقار رقم 8 بشارع حمودة المقاول بمنطقة عابدين بمحافظة القاهرة كثيراً ، حتى توجهوا إلي البكباشي محيي الدين الشاذلي مأمور قسم عابدين وتقدموا إليه بشكوى جاء فيها " هناك سيدة تقيم بالعمارة وهي من الأسرة المالكة السابقة، لديها أكثر من 60 قطة تقوم برعايتها وتربيتها داخل مسكنها، وتطلق  عليها أسماء الممثلين، حتى أصبح الأمر وكأنه مسرحاً، فنسمعهم ليلا ونهارا، وهي تنادي القطط بقولها أقدم لكم أنور وجدي.. تعالى يا شكوكو .. غني يا عبد الحليم حافظ .. اسكتي يا شادية.

وتابعوا في الشكوى " هذه القطط لكثرة عددها ينتج عنها رائحة كريهة تهدد صحتهم نتيجة ما يتخلف من طعامها وفضلاتها وأنهم لا يعرفون للنوم طعما من صوتها المتواصل .

اقرأ أيضا| بسبب حمار .. ثأر يتسبب في مقتل 6 أشخاص وسجن 9 آخرين

وطالب  السكان في نهاية بلاغهم بحمايتهم والمحافظة على صحتهم بإعدام هذه القطط  فأحال المأمور البلاغ إلى الملازم البغدادي،  فقام بسؤال  مقدمي البلاغ وبعض السكان فأيدوا الشاكين وأخطرت الصحة والبلدية لضبط القطط .


المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم