تحديات واجهت «هداية ملاك» قبل مشاركتها بأولمبياد طوكيو

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

كشف عمرو سليم، عضو اللجنة الاولمبية ورئيس اتحاد التايكوندو، عن التحديات التي واجهت اللاعبة هداية ملاك  الفائزة بالميدالية البرونزية  في التايكوندو ، قبل مشاركتها في أولمبياد طوكيو.

اقرا ايضا .. «هداية ملاك» تكرر إنجاز بطلة الأثقال «عبير عبد الرحمن»

وقال "سليم" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج "من مصر"، المذاع عبر فضائية cbc ، اليوم الاربعاء أن اللاعبة هداية ملاك  واجهت تحدي كبير أنها حققت بطولة اولمبية سابقة  وكانت في حاجة للبقاء على التراك وإثبات تواجدها وخضعت لتمارين قاسية بسبب ذلك في البطولة الثانية على التوالي.

وأضاف " عضو اللجنة الاولمبية رئيس اتحاد التايكوندو" ،  أن التحدي الثاني اللاعبة تحدت فكرة كونها زوجة وعمل توازن بين الأسرة والتدريبات وخوض المعسكرات الخارجية بمساعدة زوجها بطل الطائرة الشاطئية عبدالرحمن فايد.

وأكد" سليم  أن اللاعبة  هداية ملاك خاضت تحدي ثالث وهو الوزن، حيث أنها خاضت منافسة وزن 67 كجم بدلا من 57 كجم ، وخضعت لتمارين قاسية لوصول لمستواها لأنها تبدأ من أول وجديد في تغير الأوزان.

وأوضح " عضو اللجنة الاولمبية رئيس اتحاد التايكوندو" ، أن هداية ملاك، تعرضت للعدية من الإصابات من شروخ، وإصابة في العمود الفقري، وكذلك إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدًا أنه فخور وسعيد بكل اللاعيبين المشاركين في البطولة.