شوبير بعد فوز المنتخب الأولمبي: «الخميس» أخر مباريات الدوري

أحمد شوبير
أحمد شوبير

يدرس اتحاد الكرة المصري، عددًا من الخيارات المتاحة أمامه لإجراء تعديلات على جدول الموسم الجاري من دوري "We" المصري، بعد تأهل منتخب مصر لدور الثمانية في أولمبياد طوكيو.

وأعلن الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي النادي الأهلي السابق، عبر صفحتة الشخصية على «تويتر»، أن غدا الخميس 29 يوليو آخر مباريات الدوري قبل التأجيل.

على أن تعود المسابقة مرة أخرى طبقا لمشوار المنتخب الأولمبي، ففي حالة الفوز على البرازيل يعود الدوري 9 و10 أغسطس، وفي حالة الخساره يعود 5 و6 أغسطس وختام الدوري 17 سبتمبر.

 

ومن المقرر أن يتلقي  في السابعة مساء الغد النادي الأهلي مع أسوان على ستاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويدخل الأهلي مواجهة الغد بحثا عن الفوز وتحقيق الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة بقوة على اللقب في ظل الصراع الشرس هذا الموسم مع غريمه التقليدي الزمالك متصدر الترتيب.

وقبل كل ذلك يسعى الأهلى للفوز ولكن الفوز المقنع الذي يعيد الفريق إلى ثباته خاصة بعد النتائج المتذبذبة في الفترة الأخيرة التي أضاع فيها العديد من الفرص وحتى فوزه الأخير على الإنتاج الحربي الأخير جاء بشق الأنفس وفي الثواني الأخيرة.

بينما يتطلع أسوان لتحقيق نتيجة تفيده في النجاة من مخاطر الهبوط خاصة مع اشتعال موقف المهددين بالجدول.

وكان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، عقدوا جلسات عديدة مع اللاعبين وتحدثوا معهم عن ضرورة التركيز والاجتهاد في الفترة القادمة للمنافسة على لقب الدوري، وأكدوا لهم أن بطولة أفريقيا انتهت بتتويج الأهلي بها وبلا شك فهو إنجاز عظيم للنادي، ولكن لابد من إغلاق تلك الصفحة نهائيًا وعقد موسيماني جلسة بالفيديو مع اللاعبين لمشاهدة آخر مباريات لفريق أسوان والوقوف على مراكز القوة والضعف فيه.. وقام بتوجيه تعليماته للاعبيه بناء على الخطة التي سيتم تنفيذها خلال المباراة.

أما على الجانب الآخر، فاستعد فريق أسوان بقوة لمواجهة الأهلي ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية على الأقل تحقيق نقطة التعادل قد تساعده في موقفه الصعب في جدول الدوري، حيث يحتل المركز الـ١٦ برصيد ٢٥ نقطة ويأمل في تحسين نتائجه في الفترة القادمة أملا في البقاء بالدوري.

وخاض الفريق معسكرا قويا في الفترة الماضية، تحت قيادة أحمد بيبو المدير الفني للفريق استعدادًا للأهلي، وطالب اللاعبين بتقديم أقصى ما لديهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

اقرأ أيضاً| غدًا.. الأهلي يبحث عن الفوز وأسوان عن «طوق النجاة» بالدوري