غدًا.. الأهلي يبحث عن الفوز وأسوان عن «طوق النجاة» بالدوري

جدية فى تدريبات الأهلى استعدادا لمواجهة أسوان
جدية فى تدريبات الأهلى استعدادا لمواجهة أسوان

يلتقي في السابعة مساء الغد الأهلي مع أسوان على ستاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

يدخل الأهلى مواجهة الغد بحثا عن الفوز وتحقيق الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة بقوة على اللقب فى ظل الصراع الشرس هذا الموسم مع غريمه التقليدي الزمالك متصدر الترتيب.

وقبل كل ذلك يسعى الأهلى للفوز ولكن الفوز المقنع الذى يعيد الفريق إلى ثباته خاصة بعد النتائج المتذبذبة فى الفترة الأخيرة التى اضاع فيها العديد من وحتى فوزه الأخير على الإنتاج الحربى الأخير جاء بشق الأنفس وفى الثوانى الأخيرة.

بينما يتطلع اسوان لتحقيق نتيجة تفيده فى النجاة من مخاطر الهبوط خاصة مع اشتعال موقف المهددين بالجدول .

وكان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى والجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة عقدوا جلسات عديدة مع اللاعبين وتحدثوا معهم عن ضرورة التركيز والاجتهاد فى الفترة القادمة للمنافسة على لقب الدورى واكدوا لهم ان بطولة أفريقيا انتهت بتتويج الأهلى بها وبلا شك فهو انجاز عظيم للنادى ولكن لابد اغلق تلك الصفحة نهائيًا وعقد موسيمانى جلسة بالفيديو مع اللاعبين لمشاهدة آخر مباريات لفريق أسوان والوقوف على مراكز القوة والضعف فيه.. وقام بتوجيه تعليماته للاعبيه بناء على الخطة الذى سيتم تنفيذها خلال المباراة.

أما على الجانب الآخر فاستعد فريق أسوان بقوة لمواجهة الأهلى ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية على الاقل تحقيق نقطة التعادل قد تساعده فى موقفه الصعب في جدول الدوري، حيث يحتل المركز الـ١٦ برصيد ٢٥ نقطة ويأمل في تحسين نتائجه في الفترة القادمة أملا في البقاء بالدوري.

وخاض الفريق معسكرا قويا في الفترة الماضية تحت قيادة أحمد بيبو المدير الفني للفريق استعدادًا للأهلي، وطالب اللاعبين بتقديم أقصى ما لديهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.