انتقل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة لموقع العقار المنهار بالوراق لمتابعة رفع أنقاض العقار المنهار، وذلك بالتنسيق مع الحماية المدنية.
ودفعت محافظة الجيزة بعدد من المعدات لرفع الأنقاض والبحث عن ناجين، حيث أكد أحد الأهالي أن العقار كان متهالك وآيل للسقوط.
اقرأ أيضا| رفع إشغالات من بولاق الدكرور في الجيزة | صور
وكان أحد العقارات مكون من أرضي و3 أدوار بشارع القومية العربية بمنطقة الوراق بالجيزة، قد تعرض للانهيار وترددت أنباء عن وجود ضحايا أسفل أنقاض العقار.

فيديو| كيف استغل "دجال العطارين" مواقع التواصل للنصب على المواطنين؟
الداخلية تكشف ملابسات واقعة إتلاف محصول زراعي في البحيرة
فيديو| سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج





