شن حي بولاق الدكرور، في محافظة الجيزة، برئاسة المهندس عبدالله نور، حملة إشغالات موسعة بشارع فاروق حرب.
وأسفرت الحملة عن رفع الاشغالات من محال الجزارة والمقاهي، وإيداع المظبوطات بمخازن الحي لاتخاذ الإجراءات القانونية.
اقرأ ايضا|حملة إشغالات موسعة في الطالبية بالجيزة | صور
جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بتكثيف حملات الاشغالات على مستوى محافظة الجيزة ورفع كفاءة الطرق وفتح الطريق أمام المواطنين.



رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس والشعب المصري بذكرى 30 يونيو
تسليم 21 عقد تقنين جديد لأراضي أملاك الدولة للمواطنين المستوفين للاشتراطات
محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة





