شن حي بولاق الدكرور، في محافظة الجيزة، برئاسة المهندس عبدالله نور، حملة إشغالات موسعة بشارع فاروق حرب.
وأسفرت الحملة عن رفع الاشغالات من محال الجزارة والمقاهي، وإيداع المظبوطات بمخازن الحي لاتخاذ الإجراءات القانونية.
اقرأ ايضا|حملة إشغالات موسعة في الطالبية بالجيزة | صور
جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بتكثيف حملات الاشغالات على مستوى محافظة الجيزة ورفع كفاءة الطرق وفتح الطريق أمام المواطنين.



«علوان» يشارك باجتماع مجلس جامعة أسيوط ويؤكد دورها المحوري في دعم جهود التنمية
محافظ الغربية يفتتح أكبر سوق لليوم الواحد بمدينة كفر الزيات
محافظ كفر الشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي





