الزمالك غاضب من تصريحات سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفىظ مدير الكرة بالأهلي
سيد عبد الحفىظ مدير الكرة بالأهلي

حالة من الاستياء والغضب عمت الزمالك من التصريحات التى أطلقها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي و التى أكد خلالها أن اتحاد الكرة يجامل الزمالك متغاضيا عن موقف الزمالك الذى ساند الأهلي فى مسيرته الأفريقية لمجرد أدائه لمبارياته فى الدورى المحلي دون المطالبة أو الضغط على الجبلاية بإلزام الأهلي بأداء مبارياته فى الدورى وأفريقيا معا مثلما فعلها الزمالك فى سنوات سابقة من منطلق تكافؤ الفرص .. نسي عبد الحفىظ كل ذلك وخرج بتصريحات مستفزة تسببت فى حالة من الغضب الزملكاوى عبر السوشيال ميديا.

وقال عبد الحفيظ فى تصريحاته غير الموفقة : «الزمالك طلب أن يخوض مباراته مع غزل المحلة فى الإسكندرية نظرًا لأنه سيلعب مع الاتحاد السكندرى بعدها فى نفس المدينة، لماذا يوافق اتحاد الكرة على هذا المطلب الغريب؟!»..

وأضاف: «الجونة سيلعب مع سموحة فى الإسكندرية، وبعدها بثلاثة أيام سيقابلنا فى الجونة، هل لو طلب الفريق أن يلعب مباراته معنا فى الإسكندرية سيوافق اتحاد الكرة مثلما وافق للزمالك؟! لو حدث وتقدم الجونة بهذا الطلب (محدش يفتح بقه)». ورد الكابتن  حسين السيد، عضو مجلس إدارة  نادى الزمالك على تصريحات عبد الحفيظ قائلا : إن الزمالك  لن يحصل على راحة اضافىة بعد مواجهة غزل المحلة باستاد الاسكندرية، يوم 3 أغسطس المقبل، بالدورى الممتاز..

وأشار إلى  أن الزمالك لم يطلب تأجيل مباراة غزل المحلة التي كان مقررًا لها 5 يوليو الماضي، إلا أن ستاد القاهرة هو من رفض استضافة المباراة لوجود اصلاحات .واختتم تصريحاته قائلا : «ليس الزمالك من تتم مجاملته بتعديل ملاعب ومواعيد مبارياته والجميع يعلم من يتم مجاملته.