طلاب الغربية: «الإنجليزي» أعاد لنا البسمة التي فقدناها في «الفيزياء»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعرب طلاب الثانوية العامة بمحافظة الغربية عن سعادتهم من سهولة امتحان اللغة الإنجليزية عقب خروجهم من اللجان، مؤكدين أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط .

وقالت أميرة رزق، إن أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية جاءت مباشرة ومن الامتحانات التجريبية وشكرت الله والمسئولين علي عدم تحور الاسئلة.

وقال الطالب وليد السباعي بمدرسة المحلة الثانوية العسكرية، إن مادة اللغة الإنجليزية عوضت مادة الفيزياء، مؤكدا أنها كانت مباشرة وفي مستوي جميع الطلبة ولا تحتاج وقت للإجابة عليها.

كانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية قد اتخذت إجراءات منظمة تستهدف تشكيل لجان دورية بالتنسيق مع مسئولي قطاعي الامتحانات بغرب المنصورة والإسكندرية لمواجهة ظواهر الغش وتسريب الامتحان على مستوى لجان الامتحانات بالإدارات التعليمية الـ10 بقرى ومراكز المحافظة .

وأكد ناصر حسن وكيل التربية والتعليم بالغربية أنه يتابع أولا بأول أداء غرفة العمليات والطوارىء بديوان المديرية لمواجهة وقائع تسريب الامتحانات وردع المخالفين لقواعد سير الامتحانات ونظمها حسب تعليمات الوزارة.

وكشف وكيل التربية والتعليم أن غرفة العمليات والطوارىء بديوان المديرية لم ترصد خلال امتحان اللغة الإنجليزية أي شكاوي من جهة الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم وان الامتحان لم يشهد أية معوقات.

اقرأ أيضًا.. فرحة طلاب الثانوية العامة بعد «امتحان الإنجليزي»| فيديو