تحديد هوية رجل وابنه لقيا مصرعهما بعد تفحم سيارتهما بالإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

توصل رجال مباحث الإسماعيلية إلى تحديد هوية شخصين لقيا مصرعهما بعد أن تفحمت بهما السيارة التي كانوا يستقلونها. 

 

وتمكنت وحدة مباحث فايد برئاسة المقدم محمد البرماوي، من كشف هويتهما بعد مصرعهما حادث انفجار سيارة ملاكي «BMW»، على طريق «القاهرة - فايد» الصحراوي.

 

اقرأ أيضا|تحرير 178 مخالفة ملصق وضبط 11 سيارة بدون ترخيص في الإسماعيلية

 

وتوصلت جهود رجال البحث الجنائي إلى أن ضحايا الحادث، هما أب وابنه «معتز صبحي سالم، 33 سنة، صاحب شركة مقاولات عامة، ونجله مصطفى «10 سنوات»، يقيما بمنطقة المطرية في القاهرة.

 

وكان شقيق الضحية شك في وفاتهما بالحادث بعد تغيبهما عن المنزل، من يوم الجمعة الماضي، وتوجه شقيق الضحية محمد صبحي، مقيم بمنطقة العبور إلى مشرحة مستشفى القصاصين المركزي، وبالتعرف على الجثامين والسيارة المحترقة في الحادث، أقر بأنه شقيقه ونجله.

 

وأنهت النيابة العامة بالإسماعيلية خلال الساعات الماضية، إجراءات تصريح دفن الجثامين وتسليمهما إلى ذويهما لدفنهما بمقابر العائلة بالمطرية.

 

وكان اللواء ياسر نشآت، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد مصرع شخصين في تفحم سيارة ملاكى بطريق "الإسماعيلية - السويس"، بالقرب من قرية أبو سلطان، بعد انقلاب السيارات فى منطقة منخفضة. 

 

وأدى الحادث إلى تفحم كل الموجودين بالسيارة وعددهم شخصين، وفشلت محاولات رجال الإسعاف في التعرف على هوية الأشخاص بسبب تفحمهم، و السيارة بشكل كامل.تم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة مستشفي القصاصين المركزي.