طلاب الشعبة الأدبية بأسوان: امتحان التاريخ في مستوى الطالب فوق المتوسط

 امتحان التاريخ فى مستوى الطالب باسوان
امتحان التاريخ فى مستوى الطالب باسوان

أنهى طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية بمحافظة أسوان، اليوم الأحد من أداء امتحان مادة  التاريخ،  وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة لمجابهة انتشار فيروس كورونا.

وجاءت آراء طلاب الشعبة الأدبية حول امتحان مادة التاريخ، أن الامتحان في مستوى الطالب فوق المتوسط، لافتين إلى أن الأسئلة جاءت  غير مباشرة، حيث أن الامتحان كان يحتوى على 50 سؤال ، ومدة الإجابة ثلاث ساعات .


وتعرضت إحدى المراقبات بلجنة مدرسة عوض السيد الثانوية بمدينة أسوان، أحد مقار الامتحانات للثانوية العامة بمحافظة أسوان، بالتزامن مع سير امتحان مادة التاريخ لطلاب الثانوية العامة بالشعبة الأدبية، لوعكة صحية، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.


وتلقى مرفق إسعاف أسوان، تحت إشراف الدكتور محمد الدخيلى، مدير المرفق، إخطارا يفيد بتعرض  مراقبة لجنة بامتحانات الثانوية العامة بمدرسة عوض السيد الثانوية بمدينة أسوان، وتدعى "سمر. م. ا"، لوعكة صحية مفاجئة وتم نقلها بواسطة سيارة الإسعاف المتمركزة أمام اللجنة إلى مستشفى أسوان الجامعى.

وبدأ امتحان اليوم في العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر، وسط إجراءات احترازية مشددة.

ويخوض ماراثون الثانوية العامة بأسوان 6812 طالب وطالبة في 30 لجنة داخل المحافظة، ويتم تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمجابهة انتشار فيروس كورونا من خلال توفير مقياس درجات الحرارة والمطهرات والتباعد بين الطلاب باللجان، والالتزام بارتداء الكمامات الواقية، وإجراء أعمال التطهير والتعقيم داخل وخارج اللجان بشكل مستمر قبل وبعد أداء الامتحانات للحفاظ على سلامة الجميع من أي إصابات أو أضرار.

اقرا ايضا | محافظة أسوان: البدء في تدشين أكاديمية للتدريب والتنمية المهنية المستدامة


اقرا ايضا /