امتحان الفيزياء يرسم الحزن على طلاب الثانوية العامة بأسوان

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أنهى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية بمحافظة أسوان، اليوم السبت من أداء امتحان مادة  الفيزياء،  وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة لمجابهة انتشار فيروس كورونا.

وجاءت آراء طلاب الشعبة العلمية حول امتحان مادة الفيزياء، أن الامتحان في مستوى الطالب المتفوق، لافتين إلى أن الأسئلة جاءت  غير مباشرة، حيث أن الامتحان كان يحتوى على 50 سؤالا ، ومدة الإيجابة ثلاث ساعات فقط.

 

وتلقت غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسوان قد تلقت بلاغا من لجنة مدرسة أحمد طه حسين الثانوية بإصابة الطالب عمار ياسر أحمد بارتفاع ضغط الدم، وتم نقله بسيارة الإسعاف لتلقي الإسعافات اللازمة بمستشفي أسوان الجامعي.

وورد بلاغا آخر يفيد إصابة المراقب أميمة عبد العزيز بلجنة مدرسة السباعية الثانوية بنات بارتفاع ضغط الدم وتم استدعاء الإسعاف ونقلها على الفور لتلقي العلاج اللازم بمستشفى السباعية

 

وبدأ امتحان اليوم في العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر، وسط إجراءات احترازية مشددة. 

 

ويخوض ماراثون الثانوية العامة بأسوان 6812 طالب وطالبة في 30 لجنة داخل المحافظة، ويتم تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمجابهة انتشار فيروس كورونا من خلال توفير مقياس درجات الحرارة والمطهرات والتباعد بين الطلاب باللجان، والالتزام بارتداء الكمامات الواقية، وإجراء أعمال التطهير والتعقيم داخل وخارج اللجان بشكل مستمر قبل وبعد أداء الامتحانات للحفاظ على سلامة الجميع من أي إصابات أو أضرار.

اقرأ أيضا:  إزالة عبارات خادشة للحياء من سور محطة سكة حديد بالغربية