أصيب 4 أشقاء، بطلقات نارية، بقرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت شمالي قنا، وتكثف الأجهزة الأمنية بقنا من جهودها لكشف ملابسات الواقعة.
تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا، من مركز شرطة أبوتشت، بإصابة ابراهيم مرزوق صادق، و أشقائه محمود ويوسف ومحمد، بطلقات نارية بقرية الكرنك في أبوتشت.
اقرا ايضا|بسبب صاروخ ألعاب نارية.. مشاجرة تودي بحياة شاب وإصابة آخرين بقنا
تم نقل المصابين إلى مستشفى أبوتشت العام، لتلقي العلاج تحت إشراف الدكتور أحمد المحلاوي، مدير المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

سائق يحول فتحة أسفل كوبري إلى مسكن مؤقت بالتجمع الخامس
ضبط صاحب معرض سيارات انتحل صفة مسؤول لإنهاء مصالح المواطنين
10 ساعات من اللهب.. المعاينة الأولية تكشف مفاجأة بشأن حريق الخانكة| صور





