وزيرة الخارجية السودانية تزور الحديقة النباتية بأسوان | صور

 وزير الخارجية السودانية خلال زيارتها للحديقة النباتية بأسوان
وزير الخارجية السودانية خلال زيارتها للحديقة النباتية بأسوان

زارت الدكتورة مريم الصادق المهدي  وزير الخارجية السودانية، في ثالث أيام عيد لأضحى المبارك، الحديقة النباتية بأسوان، وكان في استقبالها الدكتور عمرو محمود، مدير عام الحديقة.

اقرأ أيضاً| محافظة أسوان: البدء في تدشين أكاديمية للتدريب والتنمية المهنية المستدامة

 


وأعربت وزيرة الخارجية السودانية عن سعادتها بالتعرف على الأنواع النباتية النادرة التي لا مثيل لها ومشاهدة الركن الخاص بالملتقى الشباب العربي الإفريقي وقدمت الشكر لإدارة الحديقة على دورهم في الحفاظ على الثروة النباتية والتنظيم الرائع وحسن الاستقبال .

قال الدكتور عمرو محمود، مدير عام الحديقة النباتية بأسوان، أن عدد زوار حديقة النباتات بأسوان، امس ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، بلغ 725 زائرا من بينهم 25 سائحا أجنبيا هو اقبال متوسط ، موضحاً أن الإقبال على الحديقة في اليوم الأول كان ضعيفا جدا، بسبب عدم خروج معظم الأسر في اليوم الأول لقيامهم بذبح الأضاحي، وبسبب ارتفاع درجات الحرارة بأسوان، بينما بلغ عدد الزوار أول أمس الأربعاء 375 زائرا.

والجدير بالذكر أن الحديقة النباتية أن الحديقة تعد من أشهر المواقع التي تشهد إقبالا كبيرا من المواطنين خلال الأعياد والمناسبات القومية، للاستمتاع بقضاء هذه الأوقات وسط الطبيعة الخلابة حيث تضم الحديقة أندر أنواع النباتات على مستوى العالم