مفاجأة.. فيديو لدى البنتاجون يؤكد وجود الأجسام الطائرة المجهولة 

الأجسام الطائرة المجهولة
الأجسام الطائرة المجهولة

مازال ضابط المخابرات الأمريكية السابق «لو إليزوندو»، الذي ترأس البرنامج السري الأمريكي المتقدم، لتحديد مخاطر الفضاء (AATIP)، مصرًا على وجود مقطع فيديو لدى البنتاجون، وصفه بأنه "مقنع للغاية"، ويؤكد وجود الأجسام الطائرة المجهولة.

وتأتي أخبار اللقطات في الوقت الذي تتضخم فيه الضغوط على الولايات المتحدة، للكشف عن كل ما يعرفونه عن ظاهرة الأجسام الطائرة المجهولة.

ويزعم ضابط المخابرات الأمريكية السابق، الذي استقال من البنتاجون في عام 2017 ، أنه شاهد لقطات أجسام طائرة مجهولة UFO ، وقد وصف تلك اللقطات بأنها كافية لجعل أي شخص يشعر بالذهول، وفقًا لصحيفة The Sun.

وزعم إليزوندو، مقتطفات من المعلومات الداخلية أثناء مقابلته على قنوات يوتيوب Witness Citizen UAP ، وFade to Black، زعم أن البنتاجون يمتلك مقطع فيديو مدته 23 دقيقة، يظهر عدة أجسام غريبة تتحرك في أنماط غريبة مما يجعل المشاهد مصدوما مما يراه.

ويُقول إليزوندو، إن الفيديو يُظهر العديد من الأجسام الغريبة التي تتحرك جميعها في "أنماط" غريبة لا معنى لها للبشر، كما أن الأجسام الغريبة التي تظهر في الفيديو الغامض كبيرة بما يكفي لعدد من الركاب بحجم الإنسان، لافتا إلى أنه يُعتقد أنه تم التقاط الفيديو بين عامي 2008 و 2012.