الزمالك وبيراميدز.. « إيد واحدة»

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

تغطية: منتصر الرفاعى - أحمد حسن 

اقترب مسئولو نادى الزمالك من عقد  صفقات تبادلية مع  نظرائهم فى بيراميدز وتقضى بأنضمام الثنائى أحمد أيمن منصور وإيريك تراورى لصفوف الفارس الأبيض مقابل الحصول على خدمات لاعبين من الزمالك يحددهم اليونانى تاكيس جونياس المدير الفنى للفريق السماوى.


‎يأتى هذا فى الوقت الذى أبدى الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للفريق الأبيض إعجابه الشديد بالقدرات الفنية والبدنية للثنائى منصور وإيريك وقدرتهما على اللعب فى أكثر من مركز.


‎واستغل كارتيرون فترة التوقف الجارية،  ووضع يده على أكثر من مركز بحاجة للتدعيم، وحدد المدرب الفرنسى عدة أسماء على لائحة طلباته الفنية للتعاقد معها فى الميركاتو الصيفى القادم.


‎وفى الإطار ذاته يسعى مسئولو القلعة البيضاء فى الفترة الحالية للتوصل لإتفاق مع إدارة بيراميدز لتخفيقى المطالب المالية  بما يتناسب مع ظروف النادى المالية، وطرح فكرة المقايضة بين الناديين لتقليل المقابل المادى مع عرض بعض اللاعبين من الفريق الأبيض.


‎وعلمت " أخبار الرياضة" أن الحارس محمد عواد تصدر قائمة المرشحين للرحيل من الزمالك لصفوف بيراميدز خاصة بعد إصابة أحمد الشناوى بقطع فى الرباط الصليبى وتراجع مستوى الحارس الأساسى شريف إكرامى والاستقرار على الاستغناء عن المهدى سليمان لسابق خلافاته وانتقاده لأدارة المادى .


‎وشهدت الأيام  الماضية  تلقى مسئولى الزمالك من نظرائهم فى بيراميدز طلباً مع عواد أو محمد صبحى المعار لصفوف الاتحاد السكندرى، وعلى نفس النهج سار الأمر مع عبد الله جمعة الذى اقترب من الرحيل عن صفوف الزمالك بعد ابتعاده عن المشاركة لصالح الظهير المخضرم محمد عبد الشافى وبديله أحمد فتوح، بالإضافة لادعائه الإصابة للغياب عن المشاركة فى التدريبات وينتهى تعاقد جمعة مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم القادم، وطالب الحصول على 10 ملايين فى الموسم الواحد لتجديد تعاقده.


‎وفى غضون ذلك عاد اسم نبيل عماد " دونجا" لاعب وسط بيراميدز بقوة ضمن الأسماء المرشحة لتعويض رحيل الدولى التونسى فرجانى ساسى، خاصة بعد ظهور "دونجا" فى حفل زفاف يوسف "أوباما"  وتحدث مع أسامة نبيه المدرب العام للزمالك وابدى رغبته الشديدة فى ارتداء القميص الأبيض الموسم القادم .


‎ووضع الزمالك أكثر من هدف لتدعيم مركز الوسط للفريق فى الموسم المقبل حيث يأتى من أبرزهم مهند لاشين  لاعب طلائع الجيش والمغربى يوسف أيت بن ناصر لاعب وسط فريق موناكو الفرنسى السابق .